+A
A-

مشاركة مميزة لمجموعة غرناطة العقارية في اليوم الرياضي البحريني 

في إطار المشاركة في فعالية اليوم الرياضي البحريني وتنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر بتخصيص يوم 02 فبراير 2023 لتنظيم هذه الفعالية، استجابت مجموعة غرناطة العقارية لهذه التوجيهات السامية عن طريق المشاركة وتخصيص يوم عمل بالكامل لهذا النشاط. 

وفي هذا السياق تم تنظيم هذه الفعالية تنظيمًا مميزًا يعكس اهتمام إدارة مجموعة غرناطة العقارية بهذا اليوم، وذلك من خلال توفير الزي الرسمي الرياضي الموحد لجميع منتسبي المجموعة من الموظفين والعمال بلا استثناء، وتنوع الأنشطة الرياضية والفعاليات والحرص على توفير كافة الخدمات طوال فترة الفعالية منذ بداية الإنطلاق حتى نقطة النهاية والتي شملت توفير المرطبات والمشروبات، خدمات النظافة، دورات المياه بالإضافة إلى خدمة الإسعافات الأولية بقيادة الدكتور/ محمد الشعلان، أحد أعضاء المجموعة. 

هذا وقد بدأت الفعالية في تمام الساعة 7:00 صباحًا ابتداءً من عملية الإحماء ومن ثم ترتيب المشاركين بدرع بشري منظم ومرتب لممارسة رياضة المشي انطلاقًا من نقطة التجمع في الباحة المقابلة لمقر مجموعة غرناطة الرئيسي في ضاحية السيف وانتهاءً بالموقع الأثري لقلعة البحرين.

وفور وصول موظفي المجموعة إلى موقع  قلعة البحرين تم تشكيل اسم غرناطة من خلال ترتيب وقوفهم بتنظيم سلس ومميز والتقاط الصور الجماعية وإطلاق مجسم يحمل شعار اليوم الرياضي البحريني و اسم المجموعة بالبالونات الصفراء.

كذلك حرصت المجموعة على توفير جو ممتع وترفيهي لمنتسبيها، حيث اختارت اللجنة المنظمة ساحة واسعة على ساحل كرباباد لتنظيم الفعاليات والبرامج المتنوعة والتي اشتملت على مختلف المسابقات في جو يملؤه الحماس والمتعه. وكان من ضمن الفعاليات الرياضية والترفيهية: نط الحبل، النط بالخياش، البحث عن العملة المعدنية وسط الطحين، لعبة الطوق، شد الحبل، مباراة كرة القدم، الرماية، ركوب الدراجات الهوائية والكهربائية وركوب الخيل والجمال وعربات الحمير، حيث وفرت المجموعة بالتنسيق مع بعض الشركات المؤجرة عدد كبير من الدراجات الهوائية والكهربائية والخيول والجمال وعربات الحمير بالإضافة إلى طيور المكاو للاستمتاع و  لالتقاط الصور التذكارية. هذا وقد تخلل البرنامج توزيع العديد من الجوائز النقدية القيمة والتي بلغت أكثر من ألف دينار. 

وفي نهاية البرنامج توجه الجميع إلى أحد المطاعم القريبة، حيث كان في استقبالهم 20 ذبيحة خاصة تم إعدادها خصيصا لهذا اليوم إضافة إلى أنواع أخرى من الوجبات والحلويات الفاخرة. واختتم البرنامج بأخذ صورة جماعية تذكارية مع توزيع الورود على جميع المشاركين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المجموعة على هذا اليوم الأكثر من رائع. 

من جانبه، علق رئيس اللجنة المنظمة للفعالية المهندس أمان حسين قائلًا أن فعالية اليوم الرياضي البحريني من الفعاليات التي تتميز بها المجموعة وتسعى لتنظيمها بشكل سنوي، حيث تم التنسيق بشكل مسبق للإعداد لهذه الفعالية الضخمة والتي ساهم فيها عدد من المدراء والموظفين  والعمال من مختلف الفروع والأقسام بقيادة فريق من المنظمين الذين بذلوا أقصى ما لديهم ليظهروا الفعالية بشكل حضاري ومنظم. وذكر المهندس أمان أن المشاركة في هذه الفعاليه بلغت ما يقارب 70 % من مجمل منتسبي غرناطة مابين مدراء وموظفين وعمال تجاوز عددهم 400 مشارك، وذلك لوجود مواقع عمل إنشائية ومئات المباني التي تُدار من قبل غرناطة حيث لا يمكن توقف العمل فيها وذلك حرصًا من إدارة المجموعة على أهمية مراعاة مصالح العملاء والالتزام بتنفيذ وتسليم المشاريع في الوقت المحدد. 

كما وأكد المهندس أمان على أن تنظيم مثل هذه الفعاليات له بالغ الأثر في تعزيز ثقافة الصحة العامة وكسر الروتين لدى منتسبي المجموعة، حيث أن صحة الفرد البدنية والنفسية تنعكس ايجابًا على إنتاجيته وعطائه في العمل .

ومن الجدير ذكره في هذا الصدد، بأن المجموعة لم تغفل عن إدخال السرور على العنصر النسائي الفعال في المجموعة، حيث تم منحهن يومًا مفتوحًا بهذه المناسبة وتم دعوتهن لتناول وجبة الإفطار في أحد المطاعم الفاخرة في منطقة خليج البحرين.