+A
A-

نادين فهد في مسلسل “حياتي المثالية”

أكدت ملكة جمال العرب السابقة وسفيرة النوايا الحسنة للسلام الممثلة نادين فهد أكوان أنها ستنتهي من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “حياتي المثالية”، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وذكرت نادين أن المسلسل هو لايت كوميدي، وستجسد شخصية ندى، وهي شخصية ستحير الجميع، إذ لن يستطيع المشاهد فهمها إلا بعد انتهاء المسلسل في الحلقة الأخيرة، وسيتضمن المسلسل العديد من المفاجآت.

ولن يكون المسلسل الوحيد للممثلة السورية أكوان خلال شهر رمضان، إذ كشفت أنها ستطل من خلال مسلسل “نون النسوة”، من إخراج محمد كاظم بشخصية سديم، والتي ستكون مختلفة تماماً عن ندى.

ويناقش المسلسل قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالعلاقات الزوجية، وسيتعرف المشاهدون من خلال الحلقات المنفصلة عن بعضها على الزوج الأناني والمحب والطيب والخدوم لزوجته. والزوج الذي يتزوج على زوجته لأسباب معنية، بجانب وجود الكثير من الأجواء الرومانسية والحب وغيرها.

وستطلّ أكوان في المسلسل من خلال شخصية البنت اللعوب، والتي تهتم فقط بمصلحتها على حساب الكل، من دون أن تكترث لتعرض الآخرين للأذى، وقالت أكوان “بالنسبة إليّ، أعتبر تقديمي لهذا الدور تحدياً كبيراً على الصعيد الشخصي، كونه بعيداً كل البعد عن حياتي الحقيقية ولا يشبهها البتّة”.