+A
A-

سفير البحرين لدى باريس يزور مقرّ نادي باريس لكرة القدم (Paris FC)

بمناسبة اليوم الرياضي لمملكة البحرين، قام سعادة الدكتور محمد عبد الغفار عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الفرنسية، بزيارة ميدانية إلى مقرّ نادي باريس لكرة القدم (Paris FC) بمدينة أورلي بضواحي العاصمة الفرنسية، والتقى برئيس النادي بيير فيراتشي ونائب مدير عام النادي فابريس هيرولت، وبأعضاء من مجلس الإدارة.

 

وقد أشار رئيس النادي إلى الزيارة الأخيرة التي قام بها مع أعضاء من مجلس الإدارة إلى مملكة البحرين، ولقائهم بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، معربًا عن امتنانه العميق لسموه على دعمه المتواصل واهتمامه، ممّا يساهم في تحقيق أهداف النادي الباريسي. كما أعرب عن تطلّعه لـمزيد من التعاون، بعد مرور أكثر من عامين من بدء الشراكة المتينة بين نادي باريس أف سي ومملكة البحرين، مؤكّداً على الاهتمام بشكل خاص بتدريب الفريق الوطني البحريني للناشئين.

من جهته، أعرب سعادة السفير محمد عبدالغفار عن شكره لرئيس النادي والقيّمين عليه، لما يبذلونه من جهود للترويج لمملكة البحرين وإبراز إنجازاتها في مختلف المحافل الرياضية، مؤكّداً على الاهتمام الكبير بالرياضة في المملكة، والدليل على ذلك تخصيص يوم وطني للرياضة، متمنيًا  لهذا النادي العريق المزيد من التوفيق والنجاح.

وكانت هذه الزيارة فرصةً لمعاينة البنى التحتية للمباني الخاصة بالفريق الأول الرجالي والنسائي، لاسيما ملاعب التدريب والصالات المخصّصة للاعبين، من خلال جولة على مركز التدريب.