+A
A-

"البلاد" تعلن أسماء لجنة استفتاء أفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينيا

ضمن جهودها للدفع بعجلة التنافس الرياضي، ومبادراتها النوعية لخدمة المجتمع، أطلقت صحيفة “البلاد” استفتاء جماهيريا لاختيار أفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينيا لسنة 2023 والذي سيتم الإعلان عنه في نهاية الموسم الكروي في شهر يونيو المقبل.


وقد بدأت الخطوات لتحويل المبادرة إلى واقع على الأرض، وذلك من خلال مخاطبة الجهات المعنية لجمع البيانات المطلوبة، فضلا عن تدشين منصة التصويت التي ستكون متاحة للجماهير عبر الموقع الإلكتروني لصحيفة البلاد خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو.


وأوضح رئيس القسم الرياضي أحمد كريم، أن الصحيفة تعمل في الوقت الراهن على عدد من الخطوات، ومنها تشكيل لجنة مستقلة تتكون من خبراء في المجال الرياضي؛ لوضع المعايير واختيار القوائم الرئيسة للاعبين المشاركين في مسابقتي كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد لكرة القدم، موضحا أن قائمة التي سيتم التصويت من قبل الجماهير ستكون متاحة بكل شفافية في الموعد المحدد.


وتتكون اللجنة المعنية باختيار قوائم اللاعبين من الصحافيين الرياضيين المخضرمين محمد لوري وتوفيق الصالحي، والمدرب الوطني القدير عدنان إبراهيم، وعضوي لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم علي عبدالرسول ومحمود المختار.


وسوف تجتمع اللجنة خلال الأيام المقبلة؛ لرسم ملامح الاستفتاء ووضع المرئيات المناسبة للتنفيذ، والتي سيتم الإعلان عنها للجمهور.