+A
A-

سكودا التشيكية تقدم سكالا الجديدة

أعادت سكودا تعريف قطاع السيارات المدمجة بالكامل مع سكودا سكالا. من خلال دمج التكنولوجيا الجديدة ، والتصميم المثير للعاطفة ، والدرجة العالية من الكفاءة و أحدث طرازات الاتصال ، تضع سكالا الجديدة معايير جديدة في قطاعها.
وقد تم تجهيز سكودا سكالا بمستوى عالٍ من أنظمة السلامة والأمان ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية. يضاف إلى ذلك مساحة كبيرة للأمتعة والركاب بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ميزات Simply Clever مما يجعلها سكودا حقيقية.
المصابيح الأمامية في سكالا ضيقة ومدببة ، جنبًا إلى جنب مع شبكة المبرد المستقيمة اللافتة للنظر ، ومدخل الهواء الكبير الموجود أسفلها والستائر الهوائية الجانبية ، تشكل مقدمة السيارة الجديدة.
تتميز سكالا بتصميم رياضي وأنيق ، وهي مليئة بجاذبية عاطفية ، وبالإضافة إلى كميك ، فهي أول نموذج إنتاج سكودا في أوروبا يحمل حروف سكودا على بابها الخلفي بدلاً من شعار العلامة التجارية.
تضيف المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بتقنية LED الكاملة بالإضافة إلى المؤشرات الخلفية الديناميكية إلى المظهر المذهل للسيارة ، وكذلك العجلات المصنوعة من السبائك الديناميكية الهوائية التي يصل قياسها إلى 18 بوصة وألوان الهيكل الاثني عشر المتوفرة.
يجمع المفهوم الداخلي الجديد لـسكالا بين كونها عملية وجذابة مع الكثير من المساحة الداخلية ، ومجموعة كبيرة من حجرات التخزين وأكبر صندوق في فئته (467 لترًا) ، والذي يزيد إلى 1410 لترًا مع طي المقاعد الخلفية (60:40) ، و تقدم العديد من ميزات Simply Clever.
تتيح قاعدة العجلات التي يبلغ قطرها 2649 ملم مساحة واسعة للركب في الخلف تبلغ 73 ملمًا ، بينما توفر مساحة الرأس الخلفية 982 ملم معايير قياسية في هذا القطاع. وعلى لوحة القيادة المعاد تصميمها ، يردد خط صدى خطوط غطاء المحرك ويتدفق حول الشاشة القائمة بذاتها بقياس يصل إلى 9.2 بوصة ، والتي تم وضعها في مكان مرتفع وفي حالة رؤية واضحة للسائق.
وفي الوقت نفسه ، يشكل الانحناء منطقة راحة مريحة لليد عند التحكم بالشاشة عن طريق اللمس. تأتي حواف الأبواب الأمامية بسطح ناعم وعالي الجودة. أما الألوان الدافئة ، الزخارف الفردية ، الإضاءة المحيطة والتطريز المتباين الملون على المقاعد (متوفر الآن مع أغطية Suedia كخيار) تخلق جوًا لطيفًا. كخيارات إضافية ، يوفر الزجاج الأمامي المُدفأ وعجلة القيادة المُدفأة راحة إضافية.