+A
A-

إنشاء محطة خدمات لـ"بابكو للتزويد" في ديار المحرق

طرحت شركة بابكو للتزويد في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات مناقصة لإنشاء محطة خدمات لشركة بابكو للتزويد في ديار المحرق.
ويتكون هذا المشروع من بناء محطة خدمة جديدة (محطة بنزين) تقع في منطقة ديار المحرق. وسيشمل مشروع بناء محطة الخدمة مكتب مبيعات، ومبنى سوبر ماركت (برادة)، متجر لمطعم خدمة سريعة، ومقهى، ومحلات تجارية، ورعاية السيارات وغسيل السيارات، ومظلة للمضخات ومرافق الخدمات وبناء الجدار للمحطة، ومواقف السيارات، والأعمال الخارجية والخدمات تحت الأرض بما في ذلك خزانات الوقود. ومدة العقد 7 أشهر. ويشترط على المقاول الذي سيشارك من الدرجة (B) أو أعلى ويكون مسجلا من وزارة الأشغال كمقاول بناء.
ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://e-tendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتبارًا من يوم أمس الاثنين ويستمر إلى تاريخ 15 مارس المقبل، على أن يتم فتح مظاريف العطاءات في اليوم التالي.
وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme.