+A
A-

"أخي فوق الشجرة" لرامز جلال في عرض خاص بـ "سينيبوليس"

قدمت سينما سينيبوليس في ليلة خاصة الفيلم الكوميدي المصري رامز جلال "أخي فوق الشجرة" بعد غياب نحو عامين عن السينما، في عرض خاص بحضور عدد من المدعوين من الصحافة والسوشال ميديا وعشاق الأفلام العربية، الذين عبروا عن سعادتهم حضور الفيلم الكوميدي للنجم المثير للجدل رامز جلال.
الفيلم المصري الكوميدي "أخي فوق الشجرة" من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج وليد صبري وبطولة رامز جلال ونسرين طافش وحمدي الميرغني وتارا عماد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ودينا محسن.
ويتناول الفيلم قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده في حياته يقلبها رأسا على عقب وتتوالى الأحداث لتكشف أيضا عن قصة حب تجمعه بالنجمة نسرين طافش، وإبداع حضور نجوم المواقف الكوميدية بيومي فؤاد ومحمد ثروت والنجمة ويزو.
وفي الأحداث يقدم رامز جلال دور الشقيقين التوأم وهي من الظواهر السينمائية التي طبعت السينما المصرية منذ بداياتها وكان لها حضورا بارزا في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية.
واستطاع العمل تصدر قائمة الأفلام المعروضة في شباك التذاكر خلال فترة قصيرة من انطلاق عرضه بعد فيلمي “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لمحمد هنيدي و ”شلبي” لكريم محمود عبدالعزيز.
وحافظ الفيلم هذا الأسبوع على الإيرادات اليومية، إذ حصد 813 ألفا و590 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوع 3 ملايين و466 ألفا و785 جنيها.
وكان فيلم "أحمد نوتردام" آخر أعمال النجم المصري وهو من إنتاج 2021، وقد شاركه بطولته غادة عادل وخالد الصاوي وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وشيماء سيف وانتصار والعمل أيضا كان من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج وليد صبري.
وفي الوقت الذي يسيطر فيه رامز جلال على شباك التذاكر بعمله الجديد ويواصل حصد النجاحات، فإنه سعى إلى تأكيد حضوره بالموسم الرمضاني المقبل بنسخة جديدة من برنامج المقالب الخاص به ليضع بذلك حدا للجدل الدائر حول إمكانية عدم مشاركته هذه السنة، ومؤخرا حصد الفيلم إيرادات بلغت 768 ألفًا و807 جنيها في مصر، في تاسع أيام عرضه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 4 ملايين و740 ألفا و98 جنيها، ومن المتوقع أن يحقق الأرقام الكبيرة في السينما البحرينية والمنطقة؛ نظرا لشعبية النجم رامز جلال عندنا.