+A
A-

التحكيم البحريني يشارك في دورة المستوى الأول للجنة الفنية لحكام وقضاة الملاكمة

شارك  خمسة حكام بحرينيين برياضة الملاكمة في دورة المستوى الأول للجنة الفنية لحكام وقضاة الملاكمة، التي نظمها الاتحاد السعودي للملاكمة مؤخرا في مدينة الدمام.

وجاءت مشاركة الحكام البحرينيين، محمود الرفاعي، رائد سلطان، علوي المحري، أحمد جمال، وصقر الكعبي، عبر التنسيق مع مدير التطوير الفني بالاتحاد البحريني للملاكمة المدرب الانجليزي توني ديفيس، ومدير التطوير الفني بالاتحاد السعودي للملاكمة كيفين سميث.

وشهدت الدورة مشاركة واسعة من الحكام الخليجيين، اشتملت على جوانب فنية في رياضة الملاكمة وآخر التحديثات التي أجراها الاتحاد الدولي للملاكمة على هذه اللعبة، والتحديثات الخاصة بالجانب التحكيمي. كما شملت الدورة على تطبيقات عملية للجوانب الفنية في مجال التحكيم بهذه الرياضة.

وقال عمر سلمان السليس رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة: "إن مشاركة الحكام البحرينيين تأتي من منطلق حرص الاتحاد على مواصلة جهوده في تطوير الجوانب الفنية والإدارية والتحكيمية، للارتقاء بمستوى وأداء وكفاءة الكوادر العاملة في هذه الرياضة"، مؤكدا أن الاتحاد مستمر في تنفيذ سياسات العمل التي وضعها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، عبر تنفيذ الخطط والبرامج التي من شأنها تحقيق المزيد من النجاحات لرياضة الملاكمة البحرينية، موجها شكره وتقديره للاتحاد السعودي للملاكمة على تنظيم هذه الدورة، مضيفا أنها ستعود بالفائدة الكبيرة على تطور رياضة الملاكمة في المنطقة.