+A
A-

لجنة عدائي البحرين تختتم منافسات ماراثون أمريكان إكسبريس السنوي

اختتمت لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى سباق ماراثون أمريكان إكسبريس السنوي الذي أقيم على مسافة 42.2 كيلومترا، ضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي 2023.

وانطلق ماراثون أمريكان إكسبريس من بلاج الجزائر، وصولا إلى منتجع جميرا خليج البحرين ثم العودة إلى خط النهاية في بلاج الجزائر، وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة ، وفي إطار الخطة السنوية للجنة التي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص.

وتميز السباق بالحماس الواضح من المشاركين كافة الذين أبدوا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة، وفي نهاية السباق تم توزيع الكؤوس والجوائز النقدية على الفائزين في المراكز الأولى من فئات الرجال والنساء.

وأعربت لجنة عدائي البحرين عن تقديرها للدعم اللامحدود والتعاون المستمر الذي تحظى به من أمريكان إكسبريس والذي ساهم بتحقيق أجواء مميزة للمشاركين في سباق الماراثون السنوي.

كما أعربت اللجنة عن اعتزازها الكبير للمتطوعين ولتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إقامة هذه الفعالية ومنها الهيئة العامة للرياضة، ووزارة الداخلية، والإدارة العامة للمرور، إدارة بلاج الجزائر، ومستشفى رويال البحرين، وفريق "كن مستعداً"، وشركة فيتنس فيرست، وشركة بوكاري سويت، وشركة ماينا، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.