+A
A-

العجلة الدوّارة العملاقة أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1

تقدّم حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” أبرز فعالياتها الترفيهية لجماهير ومحبي سباق الفورمولا 1، وذلك في قرية الفورمولا 1 الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 وذلك في الفترة من 3 حتى 5 مارس المقبل.
وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. 
وفي قرية الفورمولا 1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي ستجوب العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، إلى جانب الفعاليات المخصصة للأطفال وفعالية العجلة الدوارة العملاقة التي ستكون مركز اهتمام جماهير السباق.
فعالية العجلة الدوارة العملاقة لعبة العجلة الدوارة العملاقة بطول 42 مترًا مع 27 كبينة، حيث ستتمكن من اكتشاف إطلالة رائعة من الأعلى لمرافق الحلبة وتستمتع بهذه التجربة، وستود تجربتها وتكرر ركوبها.
هذا وتنظم حلبة البحرين الدولية عددًا من الحفلات الغنائية وأبرزهم حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي Snake ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، فلا تفوتوا حضور أكبر فعالية ترفيهية في المنطقة.
يذكر أن سباق البحرين ينطلق كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2023 والمكون من 23 سباقًا على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.