+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يطلع على استعدادات طائرة النصر

أكد وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن الكرة الطائرة البحرينية تزخر بسجل مشرف من الإنجازات والنتائج المتميزة في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، وهو ما يجب البناء عليه في النسخة المقبلة من البطولة التي ستقام خلال الفترة من 18 فبراير لغاية 3 مارس 2023 في جمهورية مصر العربية بمشاركة نادي النصر. 
جاء ذلك لدى زيارة سموه تدريبات فريق نادي النصر يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، والذي يستعد للمشاركة العربية، بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي ورئيس نادي النصر عبدالأمير عطية وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي. 
ونقل سمو الشيخ عيسى بن علي لفريق نادي النصر تحيات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتمنيات سموه لنادي النصر التوفيق والنجاح في مشاركته العربية المقبلة. 
وتابع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تدريبات فريق النصر بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو، واطلع على استعدادات الفريق لبطولة الأندية العربية وآخر التحضيرات التي سيخوضها الأزرق. 
وأكد سموه دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لنادي النصر في المعترك العربي، وحث سموه اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لإظهار الصورة المشرفة عن الكرة الطائرة البحرينية وتقديم المستوى الذي يليق بسمعة اللعبة ومكانتها على الصعيد الخليجي والعربي، منوها سموه بتاريخ نادي النصر باعتباره أحد أبرز الأندية على مستوى اللعبة، والذي خرج العديد من النجوم والمدربين على الساحة المحلية. 
وأثنى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على الجهود التي يقوم بها الطاقم الفني والإداري بدعم مجلس الإدارة، متمنيا سموه لنادي النصر التوفيق والنجاح في البطولة والعودة بأفضل النتائج والمستويات.