+A
A-

مجموعة "بي أم أم آي" تشارك بالجناح البحريني في معرض "جلفود" بدبي

أعلنت مجموعة ’بي أم أم آي ‘ عن مشاركتها في معرض الخليج للأغذية "جلفود2023" للمرة الأولى والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 20 وحتى 24 فبراير 2023 بمشاركة الشركات التجارية الرائدة على مستوى العالم في قطاع الأغذية والمشروبات وتكنولوجيا الغذاء، وخلال المعرض تستعرض الشركة العديد من المنتجات بما في ذلك اثنتان من علاماتها التجارية الخاصة  ’ بيورلي‘ (Purely) و ’ نيتشرز أوريجينز ‘  (Nature’s Origins).

تقدم العلامة التجارية ’ بيورلي‘ للعملاء منتجات غذائية عالية الجودة ويسلط شعار العلامة التجارية، "الاختيار الصحيح"، الضوء على إيمان ’بي أم أم آي ‘ بأن القيمة المناسبة لا ينبغي أن تعني التضحية بالجودة العالية أو بالمصادر الموثوقة للمنتجات الغذائية، ومن خلال ‘بيورلي‘ تلتزم ‘ بي أم أم آي ‘ بالذوق الرائع والقيمة المناسبة والعناية بالبيئة، وستشمل مجموعة  ’بيورلي‘ التي ستعرض في ’جلفود‘ المواد الغذائية الأساسية مثل الفول المعلب والفاصوليا البيضاء والبازلاء الخضراء والحمص وغيرها.

كما توفر ’ نيتشرز أوريجينز‘ العلامة التجارية الثانية التي تقدمها  ’بي أم أم آي‘ في المعرض، منتجات التوابل الطازجة عالية الجودة مع التركيز على المصادر الموثوق فيها للمنتجات والاهتمام بالاستدامة، حيث تشمل العلامة مجموعة واسعة من المنتجات العضوية والتقليدية التي تضع نصب عينها الجودة والالتزام بالمعايير الدولية، وتشمل بعض منتجات العلامة التجارية التي سيتم عرضها في معرض ’ جلفود‘ الهيل والقرفة والفلفل الأسود والقرنفل وغيرها. 

تعمل ’ بي أم أم آي‘ على نموذج التكامل الرأسي عبر سلسلة القيمة للمجموعة مما يسمح ل ‘ بي أم أم آي ‘ بالحصول بكفاءة من مصادر التصنيع وبوابات المزارع.

وأكد السيد روبرت سميث، كبير مسؤولي سلسلة التوريد في الشركة تركيز الشركة على إدارتها المباشرة لكافة خطوات وإجراءات توريد المنتجات، حيث تدير الشركة عملية دقيقة تضمن وصول المنتج مضمون الجودة من المزرعة للمستهلك مباشرة. وتتطلع ’ بي أم أم آي‘ إلى المشاركة في معرض ’جلفود‘ لأول مرة وتقديم مجموعات منتجاتها التي تسلط الضوء على التزام الشركة بالجودة الاستثنائية والاستدامة والشفافية والممارسات الأخلاقية.

و تتفهم ’ بي أم أم آي ‘متطلبات عملائها بخبرتها الواسعة في صناعات الأغذية والمشروبات والتوريد والتي تعود إلى عام 1883 وبالتالي توفر ضمانا لإمكانية التتبع والاستدامة والممارسات الأخلاقية من خلال إدارة سلسلة القيمة الشاملة، وتمثل مجموعة ’بي أم أم آي ‘ محفظة ديناميكية من العلامات التجارية المنزلية العالمية وهي رائدة في توزيع وبيع وإنتاج الأغذية والمشروبات بالجملة. وقدرات المجموعة وعملياتها في ست دول في الشرق الأوسط وأفريقيا، وشبكتها الممتدة في المنطقة تسمح لها بخدمة مجموعة متنوعة من العملاء الدوليين من الحكومات إلى المنظمات. وخلال المعرض، ستتمكن ’ بي إم إم آي‘ من تأمين شراكات جديدة لمساعدة الشركة على تعزيز علاقاتها الإقليمية والعالمية وقاعدة عملائها.