+A
A-

اللجنة المنظمة لبطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس تبحث التحضيرات النهائية

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة وزارة الداخلية ATP تشالنجر للتنس برئاسة العقيد خالد الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام اجتماعاً تحضيرياً مؤخراً، وذلك لبحث آخر التحضيرات لاستضافة البطولة خلال الفترة من 12-19 فبراير الجاري، بإشراف وتنظيم الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام على ملاعب التنس في النادي.

وشهد الاجتماع عرض العقيد خالد الخياط للخطة التي تم وضعها لاستضافة هذا الحدث الدولي، مع توزيع المهام على اللجان العاملة في البطولة والتي تضم كلاً من اللجنة الإعلامية، اللجنة الإدارية، اللجنة الطبية ولجنة الملاعب وتكليفها بالمهام المناطة إليها قبل وأثناء البطولة.

كما تم التطرق لمراحل التطور الذي شهدته البطولة في تصنيفها البالغ 125، والجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة للوصول بها إلى هذا التصنيف المتقدم من المشاركات، خاصة أن هذه النسخة من البطولة ستتطلب توفير المزيد من الاشتراطات والاحتياجات التنظيمية، إلى جانب إدخال عدد من التحديثات على المستوى التكنولوجي بها، وتحديث الملاعب بما يتناسب مع مواصفات الاتحاد الدولي.

ومن جانبه، قدم الرائد محمد السيد مدير بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس شرحاً مفصلاً حول الاشتراطات الجديدة للاتحاد الدولي للتنس، وكذلك زيادة عدد مقاعد الجماهير مقارنة عن النسخ السابقة للبطولة، بالإضافة إلى الإعلان عن إقامة معرض مصاحب لهذه البطولة في نادي ضباط الأمن العام.

هذا وتعمل اللجنة المنظمة للبطولة على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة التحضيرات اللازمة ، خلال الأيام القليلة القادمة استعداداً لاستقبال الوفود واللاعبين المشاركين في البطولة.