+A
A-

شركة البحرين للتسهيلات التجارية

 الأخلاقية تشكل محور عملها الاجتماعي والإنساني، إلى جانب التأكيد على البذل والدعم المجتمعي على المستوى الخيري والتطوعي والاقتصادي والتعليمي والبيئي والثقافي، للمساهمة في التنمية المستدامة.
تسعى الشركة إلى أن تكون المكان المفضل للعمل، وذلك من خلال دعم تدريب الموظفين بالتعاون مع أبرز المؤسسات التدريبية والتعليمية، وتهيئة بيئة العمل الملائمة للأمهات حديثات الولادة، والاحتفال مع الموظفين بالمناسبات الدينية والوطنية، إلى جانب العمل على توفير المناخ الصحي والتغطية التأمينية الصحية وصالة رياضية للموظفين بمبنى الشركة.
تحرص الشركة على دعم جهود المملكة في حماية البيئة ومواجهة تحديات تغير المناخ، عبر التمويل المستدام ودعم سلوك إعادة التدوير، وتنظيف الشواطئ والاستثمار في الطاقة البديلة، حيث لعب برنامج جنرال موتورز دوراً مهماً في المحافظة على البيئة وكيفية التخلص من المخلفات الناتجة عن عمليات شركات السيارات.
عمدت الشركة إلى تنفيذ العديد من المشروعات المعززة للتنمية المستدامة، على صعيد إنشاء المراكز التعليمية، والدعم السخي للحفاظ على التراث الوطني، وتعزيز متانة المنظومة الصحية في المملكة والارتقاء بجودة خدماتها.
تؤمن الشركة بدورها في تمكين المرأة البحرينية وإتاحة الفرصة لها لتتبوأ مناصب قيادية في الشركة، وتمثيلها المتوازن مع الرجل.
الاستثمار في معالجة وإعادة تدوير المخلفات البلاستيكية بالتعاون مع الجهات المعنية، وإعادة تدوير خراطيش الحبر.
التشجير وزيادة وتوسيع نطاق المساحات الخضراء في مملكة البحرين، والاستثمار في مشروعات أنظمة الطاقة الشمسية وتركيب الألواح الشمسية، وترشيد استهلاك المياه والكهرباء، وزيادة عدد براميل إعادة التدوير في المناطق المأهولة.
دعم جامعة البحرين في العام 2005 لإنشاء أول مركز إعلامي أكاديمي في مملكة البحرين يضمن شراكة فاعلة ومثمرة.