+A
A-

GAC MOTOR EMPOW في التسهيلات قريبا


سيصل قريبا في معارض شركة التسهيلات للسيارات الوكيل المعتمد للرائدة جي ايه سي الموديل الرياضي الانيق EMPOW، وهي سيارة سيدان رياضية فريدة من نوعها تمثل حقبة جديدة جريئة لصناعة السيارات الصينية، وعملت GAC MOTOR على طرح أحدث التقنيات عبر القارات EMPOW، وهو الآن أحدث طراز يتم إضافته إلى تشكيلة GAC MOTOR الخارجية.
يتميز التصميم الخارجي لـ EMPOW بالجرأة والأصالة، ويتميز بخطوط مستقبلية وشكل سيارة أنيق وقوي.
تفاصيل التصميم مثل الشبكة الأمامية الكبيرة الحجم، والقطع المعدنية الجميلة مقاس 18 بوصة، والعوادم الرباعية في الخلف تضيف على السيارة مظهرًا رياضيًا مميزًا ، يتكرر من خلال هدير المحرك الصاخب الذي يمكن سماعه من مقعد السائق. يستمر التصميم الرياضي في الجزء الداخلي من EMPOW ، مع الألواح الجلدية الملونة الزاهية على غرار السيارات الخارقة ومواد ألياف الكربون.
تحت غطاء المحرك ، تمتلك EMPOW محركًا توربينيًا سعة 1.5 لترًا يستخدم تقنية Mega Wave المطورة داخليًا من .GAC MOTOR  تعمل من 0 – 100 كم / ساعة في 6.95 ثانية ، مع ناقل حركة DCT بـ 7 سرعات وعزم دوران يبلغ 270 نيوتن متر.
تمثل سيارة EMPOW حقبة جديدة جريئة لشركة GAC MOTOR حقبة تتسم بقدر أكبر من الثقة بهوية علامتها التجارية واستراتيجيتها الدولية وتقنياتها الداخلية. 
بفضل التصميم الديناميكي وميزات تحسين الأداء، ستسمح EMPOW للمشترين من الشرق الأوسط بالتعرف على التزام GAC MOTOR المستمر بروح الحرفة الصينية. 
ستستمر العلامة التجارية في طرح نماذج جديدة تُظهر الجودة والابتكار في سوق الشرق الأوسط في عام 2023.