+A
A-

تطبيق بنك السلام يقدم مرحلة جديدة لاستلام الرواتب

أعلن بنك السلام عن طرحه لأحدث خدماته في التطبيق “احصل على راتبك قبل موعده”، وهي خدمة تستهدف الزبائن من فئة الأفراد الذين يتم صرف رواتبهم في بنك السلام من خلال الحصول على راتبهم قبل موعد صرفه لمدة تصل إلى 15 يوماً. ويمكن لغير الزبائن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تحويل رواتبهم إلى بنك السلام. وتأتي هذه الخدمة كجزء من جهود بنك السلام لتعزيز التجربة المصرفية لزبائنه، وجعله البنك المفضل لتحويل الراتب الشهري، وذلك بما يساهم في ترسيخ مكانة بنك السلام في القطاع المصرفي على مستوى مملكة البحرين. وتتوافر هذه الخدمة في تطبيق بنك السلام للزبائن الذين تم تحويل رواتبهم إلى بنك السلام خلال الثلاثة أشهر الماضية. وتتيح هذه الخدمة للزبائن الحصول على راتب مقدم قبل موعده يصل إلى 2,000 دينار بحريني حسب الشروط والأحكام، وذلك باحتساب رسوم خدمة رمزية قيمتها 11 ديناراً شاملة ضريبة القيمة المضافة.
وتندرج خدمة “احصل على راتبك قبل موعده” ضمن مجموعة من المزايا التي يزود بها بنك السلام زبائنه الكرام من خلال عدد من البرامج والخدمات المبتكرة، بما في ذلك برنامج مكافآت الولاء الذي يمنح الزبائن نقاط الولاء مقابل إجراء بعض المعاملات المصرفية، وميزة ذاكرة المعاملات التي تقدم خدمة تحليل بيانات الإنفاق. كما يسعى البنك بشكل متواصل لتطوير خدماته الرقمية لتمكين الزبائن من إدارة ومتابعة جميع أمورهم ومتطلباتهم المالية اعتماداً على الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق بنك السلام.
و قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام محمد بوحجي “نحن في بنك السلام نسعى لتنمية علاقاتنا مع زبائننا الكرام وتلبية كافة متطلباتهم المالية وتعزيز تجربتهم المصرفية معنا، ولذلك نحرص على طرح المبادرات والخدمات التي من شأنها تبسيط معاملاتهم المصرفية وتيسير أمورهم المادية. ومن هذا المنطلق يسرنا الإعلان عن طرحنا لأحدث خدماتنا المتمثلة في إتاحة الفرصة للحصول على الراتب الشهري مقدماً قبل موعد نزول الراتب الشهري. ونطمح من خلال هذه الخدمة إلى أن نكون البنك المفضل والمعتمد لاستلام الراتب عند الزبائن، حيث سنستمر في تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة لإثراء تجربتهم معنا عبر تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم المالية”.
ويلتزم بنك السلام بتعزيز خدماته لتضم منتجات جديدة وخدمات مصرفية متنوعة ومبتكرة، كما يحرص على تنمية علاقاته مع الزبائن بشكل دائم عبر تقديم حلول تُساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية بكل كفاءة ويُسر، وذلك تماشياً مع وعده المؤسسي المتمثل في تقديم “تجربة مميزة لعلاقة دائمة”.