+A
A-

NICKELODEON تعلن عودة مسلسل SPYDERS


أعلنت Nickelodeon عن عودة مسلسلها الأصلي والعالمي SPYDERS بموسمه الثالث المليء بالترفيه والمغامرات على شبكتي OSN و+OSN في 19 فبراير، وذلك بعد الشهرة الواسعة التي حققها.
ويروي المسلسل قصة الأشقاء الثلاثة، دانيال 16 عاماً ونيكي 15 عاماً وتومي 12 عاماً، الذين يكتشفون أن أهلهم جواسيس سريين يعملون لصالح وكالة حماية البيئة بهدف مواجهة المجرمين الذي يهددون الطبيعة والبيئة. وعرضت المواسم السابقة اكتشاف الأطفال عمليةً بالغة السرية لوالديهم وتشكيلهم وحدتهم الخاصة السرية والتي أطلقوا عليها اسم Spyders.
ويسافر نيكي ودانيال وتومي في الموسم الثالث من المسلسل إلى أحد المنتزهات المخصصة لركن الكرافانات السياحية في محاولة لإيقاف زلزال مدمر تسبب به مجموعة من المجرمين الذين يريدون سرقة الألماس الخام المخبأ تحت الأرض داخل محمية بيلفيو الطبيعية. ويتوجب على فرقة الأشقاء السرية استخدام ذكائهم ومهاراتهم لاكتشاف من الذي يقف وراء هذه الزلازل الخطيرة من داخل المنتزه بأسرع وقت ممكن قبل أن يتسببوا بدمارٍ كبير.
وتبنى أحداث SPYDERS، مسلسل المغامرات الكوميدية، على الفكرة الأصلية لتوم رايلز وديفيد إم جيست وباتريك كوين مؤسسي موقع Life of Dad الشهير للآباء. وتولت كتابة المسلسل ميشال كوبر كيرين، المخرجة الحائزة على جوائز والتي تشتهر بإخراج مسلسل North Star وSpell Keepers.

لمحة حول الشخصيات:
شخصية نيكي فيشر التي لعبت دورها كيم أور أزولاي
تشتهر نيكي، الأخت الوسطى وزعيمة وحدة Spyders، بشخصيتها النشيطة وشغفها الدائم بالرياضة. وتتميز باتخاذها نهجاً عنيفاً لحل المشكلات بصفتها قائدة فريق كرة القدم للفتيات في المدرسة، وتحافظ دائماً على ثقتها بنفسها بغض النظر عن آراء الآخرين.
 


شخصية دانيال فيشر الذي لعب دوره أميت هيشتر 
يمتلك دانيال، الأخ الأكبر والشخص العبقري بين إخوته، شغفاً بألعاب الفيديو والإلكترونيات إلى جانب مهاراتٍ استثنائية في استخدام الحاسوب، ما يساعد وحدتهم الخاصة على التعامل مع اللحظات الحرجة. وعلى الرغم من مهارته هذه، إلا أنه فاشل فيما يتعلق بالأمور العملية والعاطفية. كما يعمل دوماً على إيجاد خططٍ بديلة، لكن سرعان ما يكتشف أن الآوان قد فات وأن نيكي وتومي قد بدآ بالمطاردة.
 
شخصية تومي فيشر الذي لعب دوره يوناثان جوتليب 
يطمح تومي، الأخ الأصغر الذي يحظى بمحبة الجميع، أن يصبح ممثلاً ويمتلك قدرة مميزة على الضحك أو البكاء في اللحظة المناسبة. كما يحلم بالالتحاق بقسم الدراما المرموق في مدرسته، ولهذا السبب يأخذ دروساً في التمثيل خلال العطلة الصيفية. ويشتهر تومي بأنه فتى ذكي ومشاغب، حيث يستخدم مواهبه في التمثيل والارتجال لإضحاك أفراد عائلته أو استفزاز دانيال، لكنه سرعان ما يكتشف مدى أهمية مهاراته عندما يجد الأشقاء أنفسهم في موقف صعب.