العدد 5239
الجمعة 17 فبراير 2023
banner
الشعلة وجائزة الإبداع الاقتصادي
الجمعة 17 فبراير 2023

فاز الأستاذ عبدالنبي الشعلة مؤخرا، بجائزة الإبداع الاقتصادي للعام ٢٠٢٣م، من قبل اتحاد المبدعين العرب، مع اتحاد الإعلاميين العرب، وفوز الشعلة بهذه الجائزة له أكثر من دلالة، فمازالت مملكة البحرين برجالاتها تمتلك رصيدا كبيرا، ورجال الأعمال في مملكة البحرين يمتلكون من القدرات ما يؤهلهم أن يكونوا في المقدمة دائما.
ثم إن رجال الأعمال البحرينيين مبدعون حقا، ولهم لمسات إبداعية كبيرة، سواء في مجال تخصصاتهم أو في مجالات أخرى. شخصية عبدالنبي الشعلة، هي كاريزما تجارية اقتصادية وفكرية في كثير من الأحايين، ولعل المناصب التي تقلدها ساعدت كثيرا في أن يتبوأ مكانة كبيرة وسامية. ولو تحدثنا عن جوانب تقلده المنصب الوزاري لرأينا كثيرا من الإنجازات التي حققها على صعيد التوظيف والتدريب والبحرنة والإحلال، فما شهده الكثيرون تميزه في العمل الوزاري بكل إتقان ومهارة.
عبدالنبي الشعلة.. هو دينامو صحيفة “البلاد”، بكل فخر نقولها، وصاحب الفضل في ما وصلت إليه الجريدة من مكانة متميزة، وهو صاحب فكر تطويري تجديدي، فالكثير من اللمسات التطويرية في الصحيفة، هو من يقف وراءها.
عبدالنبي الشعلة، المؤلف والمفكر وكاتب العمود، يسهم بما آتاه الله من العلم والحكمة، في حركة التجديد الثقافي في مملكة البحرين، عموده في الصحيفة، هو نتاج عصارة فكره، وتجاربه الحية، وثقافته المتنوعة.
كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .