+A
A-

اتحاد الكرة الطائرة يصدر جدول القسم الثاني لدوري السيدات

أصدر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جدول منافسات القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد للسيدات الذي سينطلق يوم الجمعة 24 فبراير الجاري.

وقال علي السيد رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد، إن جدول القسم الأول تم إصداره بناء على نتائج الدوري في الموسم الماضي فيما تم إصدار جدول القسم الثاني بناء على نتائج القسم الأول، معربا عن تقديره للتعاون الذي أبدته الأندية المشاركة وهي النجمة، ومركز تمكين شباب القادسية، والأهلي، وتوبلي، ومدينة عيسى.

وأكد السيد أن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وبتوجيه من الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس مجلس الإدارة حريص على استمرار النشاط النسائي والاهتمام بدوري عيسى بن راشد للسيدات بهدف تكوين قاعدة صلبة من اللاعبات، خصوصا وأن اتحاد الكرة الطائرة من أوائل الاتحادات الرياضية التي اهتمت واحتضنت النشاط النسائي سواء عبر تكوين المنتخبات أو إقامة المسابقات والاهتمام بتخريج الحكمات لتفعيل دور المرأة متمنيا لجميع الأندية التوفيق والنجاح.

ويتصدر مركز تمكين شباب القادسية الترتيب حتى الآن برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، ويليه الأهلي ثماني نقاط من أربع مباريات، والنجمة ثالثا برصيد أربع نقاط) من ثلاث مباريات، وتوبلي رابعا برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات، فيما يحتل مدينة عيسى المركز الأخير من دون أي نقاط بعد تلقيه ثلاث خسائر.