+A
A-

تطوير شارعي 27 و79 في قرية سار

طرحت وزارة الأشغال مناقصة لمشروع تطوير شارع 27 وشارع 79 في قرية سار بالمجمعات السكنية (523، 527، 525، و577).

ويهدف المشروع لتوسعة شارع 27 وشارع 79 لزيادة انسيابية الحركة المرورية في المنطقة على ضوء النمو السريع بها. ويتضمن المشروع إنشاء 3 مسارات في كل اتجاه على شارع 27 ومسارين على كل اتجاه على شارع 79، كما يتضمن إنشاء 7 تقاطعات بإشارات مرورية، وإعادة إنشاء الطرق مع ممرات جديدة المشاة ومواقف لسيارات، وشبكة لتصريف مياه الأمطار وشبكة إنارة.

وأيضًا إنشاء القنوات الأرضية لنقل الخدمات وعلى توفير معايير السلامة المرورية على الطرق مثل تركيب إشارات وعلامات إرشادية لسلامة مستخدمي الطرق.

ويتعين أن يكون المتقدمون للمناقصة من المقاولين المؤهلين بوزارة الأشغال الذين يحملون رخصة تأهيل مسبق في فئة "أعمال الطرق" تحت الدرجة AA صالحة في يوم طرح المناقصة.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات، ويستمر حتى تاريخ 19 مارس المقبل، على أن يتم فتح مظاريف العطاءات في اليوم التالي.

وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.