+A
A-

مبيعات شيري تسجل إنجازات قياسيّة جديدة محليًا وإقليميًا في العام 2022

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيّارات شيري في البحرين، أن مبيعات رائدة صناعة السيّارات الصينيّة قد سجلت أرقامًا قياسيّة جديدة في المملكة. إذ نجحت شيري في ترسيخ مكانتها باعتبارها العلامة التجاريّة الأكثر مبيعًا بين علامات السيّارات الصينيّة في السوق البحرينيّة في العام 2022، كما جاءت ضمن العلامات التجاريّة الخمس الأعلى مبيعًا في البلاد.

وتعليقًا على إنجازات الشركة في العام 2022 قال مساعد مدير عام موترسيتي السيد سعد الزويّد: "لا شك أن هذه الشعبيّة الكبيرة التي تحظى بها شيري حاليًا في البحرين والأسواق العالميّة تعود إلى إطلاق سلسلة طرازات (PRO) الجديدة، والتي صُممت خصيصًا لتعكس التطوّرات والإبداعات التقنيّة الرائدة التي تتميّز بها هذه العلامة التجاريّة البارزة، بما في ذلك المحرك الحديث فائق الأداء والعديد من الابتكارات والكماليات الأخرى. وبفضل ذلك وصلت قاعدة عملاء شيري إلى أكثر من 11.2 مليون عميل في شتّى أنحاء العالم، وهو ما يؤكد على ثقة الجمهور في العلامة التجاريّة. إذ تسعى شيري دائمًا إلى تطوير تقنياتها ومواصلة الابتكار من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء وتزويدهم بتجربة استثنائيّة وآمنة على الطريق."

وكانت شيري قد حققت إنجازًا جديدًا في المملكة من قبل حين احتلت صدارة قائمة السيّارات الصينيّة الأكثر مبيعًا في البحرين بفضل طرحها لموديلات الطراز الفاخر (Tiggo 8 Pro) والذي أرسى معيارًا جديدًا للسيّارات الرياضيّة متعددة الأغراض (SUV) الكبيرة والمتوسطة ذات السبعة مقاعد، إذ ينفرد هذا الطراز بتصميم ذكي إبداعي وتجربة قيادة غاية في الفخامة والرفاهية.

 كذلك سجلت شيري إنجازات بارزة على الصعيد العالمي في العام 2022، إذ وصل حجم مبيعاتها التراكميّة إلى أكثر من 1.23 مليون سيّارة. ووفقًا لدراسة أداء السيّارات وتنفيذها وتصميمها (APEAL) التي أجرتها مؤسسة جاي دي باور في العام 2022، المؤسسة العالميّة الشهيرة في مجال استشارات وبحوث السوق، احتل طراز (Tiggo 8 Pro Max) المرتبة الثانية في فئة أفضل السيّارات الرياضيّة متعددة الأغراض ذات الحجم المتوسط. كما حصد هذا الطراز العديد من الجوائز المرموقة على مستوى العالم، ومنها جائزة "أفضل سيّارة بمواصفات مبتكرة في 2022" في المملكة العربيّة السعوديّة، "أفضل سيّارة رياضيّة متعددة الأغراض متوسطة الحجم في العام" في المكسيك. وعلاوة على ذلك، فاز طراز (Tiggo 8 Pro) بجائزة "أفضل سيّارة كروس أوفر متوسطة الحجم" في معرض الفلبين الدولي للسيّارات، كما حصلت عائلة (Tiggo Pro) مؤخرًا على جائزة "السيّارة الرياضيّة متعددة الأغراض الأكثر مبيعًا" ضمن جوائز سيّارة العام في قطر.

 للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيّارات شيري في البحرين، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.cherybahrain.com، أو معرض موترسيتي في سند. كما يمكنهم الاتصال على رقم 17500900.