+A
A-

"E-HS9" من "هونشي" يفوز في جوائز التصميم الدولية "IDA" 

أعلنت الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشي الفاخرة في مملكة البحرين، مؤخرًا عن فوز طراز E-HS9 في جوائز التصميم الدولية (IDA) المرموقة في نسختها للعام 2022، وهي سيارة الـSUV الكهربائية الذكية التي تم إطلاقها بنجاح في البحرين خلال شهر ديسمبر الماضي، ليعزز هذا الإنجاز من مكانة العلامة الصينية الرائدة كمزود لمنتجات وخدمات عالية الجودة في قطاع السيارات في المملكة.

أُطلقت جوائز التصميم الدولية في عام 2007 لتكريم أصحاب الرؤية التصورية والمواهب الناشئة في مجال التصميم للاحتفاء بهم والترويج لهم. وتسلط الجوائز الضوء على التصميم الذكي والمستدام متعدد التخصصات في خمس فئات من خلال عملية اختيار دقيقة، تتولاها لجنة تحكيم تتكون من خبراء القطاع من أصحاب الإسهامات الجديرة بالثناء في مجالات تخصصهم.

هذا وحصل طراز E-HS9 من هونشي على مرتبة الشرف في الفئة الفرعية للنقل تحت خانة تصميم المنتج، ويعد هذا الطراز أول سيارة كهربائية من هونشي، وهي سيارة SUV كهربائية ذكية بالحجم الكاملتتميز بحضورٍ مذهل، في حين تعكس خطوطها الانسيابية والديناميكية لغة تصميم فريدة تترجم الفلسفة البصرية للعلامة التجارية. وتتميز لغة التصميم هذه، "شانغ زي يي"، بتجسيدها الأمثل للجماليات الشرقية، حيث تمزج بسلاسة بين التقاليد والتكنولوجيا بمظهرٍ راقٍ وأنيق.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، بالقول: "نحن مسرورون بهذا الإنجاز ومنح طراز E-HS9من هونشي هذه الجائزة المرموقة، كأفضل سيارة SUV ذكية عالية الجودة من الفئة +C، مع الالتزام بلغة التصميم الخاصة ’ شانغ زي يي‘ التي تعكس جماليات على درجة عالية من الرقي."

وأضاف: "لقد تم كشف النقاب خلال العام الماضي عن طراز E-HS9في مملكة البحرين ليحقق نجاحًا كبيرًا، حيث شكل إضافة نوعية فريدة من نوعها إلى السوق. ويوفر هذا الطراز المبتكر أناقة فريدة وأداءً موثوقًا به وتجربة قيادة رائعة، دون انبعاثات أو نفقات وقود. وتأتي هذه الجائزة المرموقة بمثابة شهادة على الجودة الفائقة للسيارة واعتراف بتميز علامة هونشي الفاخرة."

من الجدير بالذكر أن علامة هونشي قد تأسست في عام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة (FAW Car) لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة (FAW). وقد رفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.