+A
A-

نيسان Z الجديدة كلياً تصل إلى مملكة البحرين

تجسيدًا لروح نيسان Z الرياضية "صنعها عشاق الإثارة لمحبين الإثارة". احتفلت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، بوصول سيارة رياضية ملفتة وذات صيت عالي هذا الشهر، وهي نيسان Z الرياضية الجديدة بالكامل.

وتُعتبر نيسان Z الجديدة كليًا التي يمتدّ تاريخها لأكثر من 50 عامًا النسخة الأقوى من الطراز حتى الآن حيث تولّد 400 حصان وعزم دوران بمعدّل 475 نيوتن متر. وارتكز تصميمها على آراء سائقي السباقات الأسطوريين من أجل توفير متعة قيادة حقيقية. وزوّدت السيارة بناقل حركة يدويّ من 6 سرعات أو بناقل حركة أوتوماتيكيّ جديد كليًا من 9 سرعات، واستُخدم في نيسان Z لأول مرة على الإطلاق نظام التحكّم بالانطلاق.
متوفرة نيسان Z 2023 الجديدة كلياً الآن للحجز المسبق في نيسان البحرين، شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده.

من جهته، قال فيشال جدهاف، مدير أول لقسم التسويق والمنتج لدى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده "يُعتبر هذا الحدث بمثابة حلم تحقّق بالنسبة إلى كثيرين أمثالي من محبّي طراز Z حول المملكة. حيث تؤكّد هذه السيارة الرياضية العريقة التزامنا بتصميم مركبات أكثر اتصالًا وتشويقًا ومتعة في القيادة. وقد لمسنا معًا في هذا الحدث مدى الشغف الذي جمع عشّاق نيسان Z ووفائهم الراسخ لهذه السيارة الرياضية المميّزة."