+A
A-

بالفيديو والصور: افتتاح معرض “دانوب هوم” الجديد بحضور رئيس الغرفة

- ساجان: معرضنا وضع الكثير من الخيارات تحت سقف واحد

- ماهالانوبيس: البحرين سوق صاعد مع ارتفاع الطلب على المنتجات المنزلية عالية الجودة

قال شوبوجيت ماهالانوبيس المدير العام لدانوب هوم و دانوب للضيافة إن السوق البحريني سوق صاعد ويشهد ارتفاعًا كبيرًا في الطلب على المنتجات المنزلية عالية الجودة.

وأوضح في حفل افتتاح معرض دانوب هوم الكبير في سلماباد أن توسعة المعرض ستساهم في خلق العديد من فرص العمل التي ستعنكس إيجابيًا على الاقتصاد البحريني.


وكرّم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب رضوان ساجان سمير ناس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين الذي حضر حفل الافتتاح مع أحمد السلوم وجميل الغناه وبعض من منتسبي الغرفة.


وأبدى عادل ساجان، المدير الإداري لمجموعة الدانوب اعجابه من التفاعل الكبير على عروض الشركة في البحرين. وقال: “نحن على ثقة أن عملاءنا سيكون لديهم خيارات لمجموعة مذهلة من الأثاث والمفروشات والديكور وغير ذلك الكثير تحت سقف معرضنا الجديد”.


من جهته، قال شوبوجيت ماهالانوبيس المدير العام لدانوب هوم و دانوب للضيافة “يقدم المعرض الجديد والمطور ما يحتاجه العملاء لمنزلهم تحت سقف واحد بما في ذلك خدمات التصميم الشاملة. وهذا يسهل على العملاء العثور على ما يرغبون به في موقع واحد دون الحاجة إلى التنقل من متجر إلى آخر”.


وأضاف: “بهذه المناسبة أطلقنا حملة “تسوق مجاناً” لم يسبق لها مثيل ومنح قسائم شراء بـ 50 دينارًا لكل 50 دينارًا ينفقها عملاؤنا في معرض سلماباد الجديد”.


ودعت دانوب هوم عملاءها لزيارة المعرض الجديد في الفترة ما بين 23 إلى 25 فبراير للاستفادة من عرض “تسوق مجاناً” لكل 50 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها، وتمنح دانوب هوم قسائم بقيمة 50 دينارًا بحرينيًا قابلة للاسترداد في عملية الشراء التالية.


على صعيد متصل، قال سيد حبيب المدير العام للموقع الإلكتروني والامتياز التجاري “اختيارنا المتنوعة للمنتجات يستهوي جمهورًا عالميًا وتسمح خدمة التصميم والتطوير التي نقدمها للعملاء بإنشاء منزل أحلامهم تناسبهم بشكل خاص. سواء أكان تصميم مطبخ معياري، أم تصميم الحمامات وتجديدها، أم تركيب لوحات جدارية، أم إنشاء وحدات تلفزيون، أم تصميم مساحات معيشة، أم إعادة إحياء غرف النوم الأكثر روعة، يمكن لفريق التصميم والتطوير في دانوب هوم القيام بكل ذلك. لدينا أيضًا أفضل تشكيلة من الأثاث الخارجي مثل المظلات والمقاعد الخارجية، ووحدات الشواء، وأكثر من ذلك”.


يذكر أن دانوب هوم تقدم استشارة مجانية للتصميم الداخلي كجزء من خدمة التصميم والتطوير لأصحاب المنازل الجدد أو العملاء الذين يتطلعون إلى تزيين أو تجديد أو تجديد منازلهم أو غرف معينة في منازلهم.


ويتكون فريق التصميم والتطوير من أكثر المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين والمهندسين الموهوبين الذين يجعلون رؤية العملاء لمنزل أحلامهم حقيقة واقعة مع حلول مخصصة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة. ويناقش المصممون الداخليون مع العملاء بالتفصيل الجوانب الجمالية التي يفضلونها لمنزلهم، ومتطلباتهم الصارمة وميزانيتهم. بعدها يزور الفريق الموقع لوضع مخطط يتضمن متطلبات العملاء ويحلل ما هو ممكن عمليًا. ويتيح هذا للعملاء حرية إجراء التغييرات إذا رغبوا في ذلك. بعدها ينشأ المصممون عرضًا ثلاثي الأبعاد للتصميم لمنح العملاء فكرة واضحة عن شكل منازلهم. بمجرد موافقة العميل، ينتقل الفريق إلى مرحلة التنفيذ التي تتراوح مدتها ما بين 30 إلى 45 يومًا حسب حجم المشروع.


يذكر أن مساحة معرض دانوب تمتد على 70000 قدم مربع، ويضم تحت سقفه مجموعة مذهلة من الأثاث المنزلي والحدائق، وأنماط متنوعة من الأثاث، وعناصر ديكور منزلي فريدة من نوعها، وسجاد وحلول تغطية النوافذ، وحلول الأرضيات، والأدوات الصحية، والأجهزة والأدوات الأساسية للمنزل.