+A
A-

“أمواج بيتشفرونت” يفتتح مكتب المبيعات الرسمي بموقع المشروع

افتتحت شركة استيراد أمواج مساء أمس مكتب المبيعات الخاص بمشروع “أمواج بيتشفرونت” وذلك في مقر المشروع بجزر أمواج. وحضر حفل الافتتاح مدير عام المشروع، إلياس كاران، والرئيس التنفيذي لشركة إسناد العقارية التي تتولى إدارة وتسويق المشروع، المهندس عبدالرحمن الكوهجي، وعدد من المستثمرين والمعنيين بالقطاع العقاري بالمملكة.


وشمل الافتتاح عرضاً لأبرز مزايا مشروع “أمواج بيتشفرونت” ومراحل الإنجاز والخيارات التي يتيحها للمستثمرين والملاك، إلى جانب جولة في فيلا العرض التي تم تدشينها مؤخراً.


وأكد الرئيس التنفيذي لشركة استيراد الاستثمارية التي تطور مشروع “أمواج بيتشفرونت”، أحمد عبدالرحمن، أن افتتاح هذا المكتب يأتي استجابة إلى تنامي الطلب على فلل ووحدات المشروع الذي يضم 664 وحدة سكنية. وتشمل المرحلتان الأولى والثانية 94 تاون هاوس صممت بأعلى المستويات، وتطل جمعيها على الشاطئ. وقد تم استكمال 90 % من أعمال البناء والتطوير في المرحلة الأولى، وسيتم تسليم الفلل للملاك خلال الربع الثالث من هذا العام، وسيتم استكمال وتسليم فلل المرحلة الثانية في الربع الثالث من العام المقبل 2024.


وأوضح أن المشروع يقدم خيارات للفلل هي 3 و4 و5 غرف نوم. أما الشقق فتقدم خيارات الأستوديو والغرفة والغرفتين و3 غرف، ومن المخطط أن يتم استكمال البرجين في المرحلتين الثالثة والرابعة بنهاية العام 2024.


من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة إسناد العقارية التي تتولى إدارة وتسويق المشروع “أمواج بيتشفرونت”، المهندس عبدالرحمن الكوهجي، أن تجربة مشروع “أمواج بيتشفرونت” تثبت أن المنتج العقاري الجيد والمميز يفرض نفسه في السوق العقاري بالمملكة، حيث يعد أحد أبرز المشروعات العقارية التي تطور حالياً في البحرين، ويتميز بموقعه الجذاب، وتوفيره لجميع الخدمات والمرافق والتسهيلات التي يحتاجها القاطنون، مع تنفيذ كل أعمال البناء والتشطيبات وفق أعلى معايير الجودة والاستدامة، ما يجعله أحد أفضل الوجهات المميزة سواء للأسر أو الأفراد أو المستثمرين.


وأشار إلى أن المشروع يتميز بأنه يضم أول وأطول شاطئ خاص في المملكة يمتد على الخط الساحلي لواجهة أمواج، وهو شاطئ مخصص لسكان “أمواج بيتشفرونت”، إلى جانب أكثر من 30 ألف متر مربع من المساحات الخضراء وذلك من تصميم إحدى أفضل الشركات العالمية في إدارة الشواطئ. وقد تم الانتهاء من أعمال الشاطئ، وحالياً يجري العمل في الجوانب المتعلقة بالمناظر الجمالية أيضاً من قبل واحدة من أعرق الشركات العالمية في هذا المجال. وسيكون الشاطئ جاهزاً قبل منتصف العام. وأضاف الكوهجي أن المشروع حقق نسبة مبيعات كبيرة جداً، حيث تم بيع 75 % من وحدات المرحلة الأولى، و50 % من فلل المرحلة الثانية. وأشار إلى أنه خلال الأشهر المقبلة، سيتم إطلاق المرحلتين الثالثة والرابعة من مراحل تطوير مشروع “أمواج بيتشفرونت” والتي تضم برجين لشقق سكنية، مؤكداً أن الطلب على وحدات هذه المراحل في تزايد مستمر خاصة مع الإقبال الكبير الذي يشهده السوق العقاري بالمملكة على الوحدات السكنية الصغيرة.


وتابع يتميز مشروع “أمواج بيتشفرونت” بأنه لا يوفر للملاك والقاطنين وحدات سكنية فقط، وإنما مجمع سكني متكامل في خدماته وتصميمه وتنفيذه، ويشتمل على أكثر من 30 ألف متر مربع من المساحات الخضراء، إلى جانب المناظر الجميلة وبرك السباحة والنوادي الصحية والشاطئ الخاص والخدمات المميزة، مع الحرص على أعلى المعايير العالمية المتعلقة بالاستدامة والبيوت الخضراء بالاعتماد على أفضل الخبراء في العالم، الأمر الذي يضمن تقليص استهلاك الملاك للكهرباء بشكل كبير، وجميع هذه العوامل مع نجاح خطط التسويق والتمويل يجعل المشروع أحد أبرز وأفضل المشروعات العقارية السكنية في البحرين، واستطاع أن يجذب الكثير من المستثمرين والملاك سواء في البحرين أو الأشقاء في السعودية والكويت بشكل خاص.


وأضاف أنه مع نسبة المبيعات العالية التي حققها المشروع، تم افتتاح مكتب المبيعات الرسمي الذي يعتبر إضافة نوعية في علاقة الشركة مع جميع الأطراف والوسطاء العقاريين والمستثمرين والمكاتب في المملكة وخارجها، كما يوفر المكتب خدمات متعددة وبرامج وجولات في المشروع، وعروض وجلسات خارجية لاسيما مع افتتاح الشاطئ الخاص والمناظر الجمالية.