+A
A-

الجناح البحريني بـ “جلفود” يختتم أعماله بمشاركة 10 شركات أغذية بحرينية

اختتم الجناح البحريني في معرض الخليج للأغذية “جلفود” بدبي أعماله، بعد أن شاركت فيه 10 شركات بحرينية هي مصنع ألبان أوال بالبحرين، وديكو البحرين، وشركة بي أم أم آي، وكازروني وإخوانه، إضافة إلى جناح خاص بالشركات الناشئة يضم كلا من ميست، ومجموعة لابيل، وأكرون باك فاكتوري، وترادش، وإيكو فايبر.


وشاركت هذه الشركات البحرينية في “جلفود” إلى جوار قرابة 5000 شركة تصنيع وتجارة غذاء حول العالم، واستقبل المعرض أكثر من 100 ألف زائر من 200 دولة حول العالم. وتعد هذه الدورة الأكبر من نوعها في تاريخ “جلفود” مع زيادة مساحة المعرض بما لا يقل عن 30 % من المساحة الإجمالية مقارنة بالأعوام السابقة. وينظم المشاركة البحرينية بمعرض “جلفود” كل من شركة “وورك سمارت” لتنظيم الفعاليات، وجمعية “ألواني البحرين” بموجب اتفاقية بينهما، بدعم من وزارة الصناعة والتجارة وصادرات البحرين، لدعم وتسهيل مشاركة عدد من مؤسسات صناعة وتجارة الأغذية البحرينية في هذا المعرض.

وأعلنت “وورك سمارت” أن عددا من الشركات البحرينية المشاركة في المعرض أكدت مشاركتها في النسخة المقبلة منه العام 2024.


واستفادت الشركات البحرينية في “جلفود” من فرص عرض منتجاتها الغذائية، إضافة إلى فرص الدخول في صفقات تجارية وتحفيز الابتكار والتعرف على المحتوى الرائد لهذا الحدث، وذلك بما ينعكس إيجابا على قطاع صناعة الغذاء في البحرين الذي بات من القطاعات الاقتصادية المتقدمة جدا والمهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني.