+A
A-

يد النسور تبحث عن محترفين دوليين للخليجية

القلاف : تعرضت للشتم .. و" طاح الحطب"

وصف مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أمين القلاف ما حصل بينه وبين أحد الجماهير بعد نهاية مباراة الأهلي والشباب "الفاصلة" بدوري خالد بن حمد بـ " سؤ الفهم" نافيا توجهه للجمهور بعد المباراة بسبب انتقاد أدائه.
وأضاف القلاف في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" أنه يتقبل جميع الآراء والانتقادات الموجهة لأدائه، ولكنه لا يقبل الشتم والإساءة الشخصية له أو لأسرته.
وتابع " بعد نهاية اللقاء تنامت إلى مسامعي ألفاظ وعبارات مسيئة لي من أحد الجماهير الذي كان نازلا من السلم.. ولم تكن انتقادات تخص أدائي، وقلت له "لا تغلط" وفي الحقيقة إنني لا أعرف هذا الشخص أساسا، وحدث فيما بعد الاشتباك معه وليس مع مجموعة من الجماهير الذين احترمهم وأقدرهم... لا أحد يقبل الشتيمة وأقدم اعتذاري في حال بذر مني أي تصرف خاطيء تجاه هذا الشخص، وفي النهاية تم حل الموضوع وطاح الحطب..".
وأكد القلاف أنه دائما يتطلع لإسعاد الجماهير الأهلاوية وأنه يحترمهم ويقدر وقفتهم مع الفريق.
وعلى صعيد آخر، قال القلاف أن الفريق لازال يبحث عن تدعيم صفوف يد النسور بمحترفين اثنين للمشاركة ببطولة الأندية الخليجية الـ 39 التي ستقام بمملكة البحرين الشهر القادم بعدما تعاقد مع الحارس المصري كريم هنداوي، موضحا بأنه يتدارس العديد من الأسماء الدولية ولكن بما أن فترة البطولة تتزامن مع فترة التوقف فإن معظم المنتخبات تخوض مباريات ودية، وأن الأسماء المحلية ستكون الخيار الأخير.
وأشار القلاف بأن الفريق سيخوض معسكرا داخليا عبر استضافة أحد الأندية الخليجية وستكون مباراة الاتفاق لتحديد المركزين الثالث والرابع فرصة لتصحيح المسار، مؤكدا بأن بطولة الأندية الخليجية قوية وصعبة في ظل وجود المحترفين وبما أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في تحقيق اللقب فإنه مطالب بتقديم مستوى يليق بسمعة كرة اليد الأهلاوية.