+A
A-

رئيس مجلس إدارة “بنفت”: خدماتنا توسعت لخارج القطاع المصرفي

أكد رئيس مجلس إدارة شركة “بنفت”، محمد إبراهيم البسكتي، اتساع الدور الذي تلعبه الشركة مع مرور 25 عاماً على انطلاقها، قائلاً إن “بنفت” لم تعد تخدم القطاع المصرفي فقط بل باتت تخدم مختلف شرائح المجتمع.


وأبلغ البسكتي “البلاد” على هامش افتتاح مقر “بنفت” الجديد في ضاحية السيف، “هدفنا ليس فقط أن نحول البحرين إلى مجتمع خالٍ من التداول النقدي، ولكن أيضاً تحويله لمجتمع خالٍ من الأوراق سواء القروض وفتح الحسابات، بل جميع الخدمات، بحيث لا يحتاج العميل لملء استمارات للحصول على الخدمة”. وأكد البسكتي أن رؤية “بنفت” ستتجه كذلك للبحث عن فرص للنمو خارج مملكة البحرين.


وبخصوص الدول التي تستهدفها “بنفت”، أشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن دول المحيط البحريني هي ضمن أولوية الشركة في التوسع، حيث تتلقى الشركة اتصالات من دول الجوار في هذا الصدد.

وقد أسست شركة بنفت لمساعدة القطاع المالي في البحرين على خلق علاقات وثيقة ودائمة مع عملائه عبر قاعدة جغرافية واسعة النطاق، فضلاً عن توجيه تلك العلاقات نحو تعزيز القيمة في جميع المعاملات مع البنوك الأعضاء والمساهمين الآخرين على حد سواء.

وباعتبارها أداة رئيسية في إنجاز جميع المعاملات المالية الإلكترونية في جميع أنحاء البحرين، نجحت شركة بنفت في تحقيق النجاح من خلال الجمع بين فريق العمل من ذوي الكفاءة والمهارة العالية، والتركيز على الخطط الإستراتيجية والمبادرات الطموحة، فضلاً عن الحرص على تقديم أحدث الخدمات المالية وأكثرها تطوراً للمقيمين في البحرين.