+A
A-

“فنادق الخليج” تشق طريقها نحو آفاق جديدة

أعلنت مجموعة فنادق الخليج - الشركة الرائدة في مجال إدارة الضيافة في البحرين - أمس عن استحواذها على منتجع نوفوتيل الدانة بعد اتفاق تم مع فاروق المؤيد رئيس مجموعة فنادق الخليج وحازم الشيخ مبارك رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للسياحة، والتي من المتوقع إنهاء إجراءاتها القانونية في مطلع الشهر المقبل.

وتُجسّد هذه الخطوة عزم المجموعة وتصميمها على مواصلة مسيرة إنجازاتها وتعزيز مكانتها في قطاع الضيافة بما يتماشى مع استراتيجيتها الرامية لتحقيق وتنفيذ رؤية مجلس الإدارة. وبهذه الخطوة تعزز المجموعة محفظتها الاستثمارية في التوسع محلياً وعالمياً.


وتأمل المجموعة بإنجاز هذه الخطوة للارتقاء بتجربة النزلاء حيث سيخضع المنتجع لعملية صيانة شاملة وإعادة تصميم لإطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة.


وبهذه المناسبة، علق رئيس مجلس إدارة المجموعة، فاروق المؤيد “يسعدنا الإعلان عن هذا الاستحواذ الاستراتيجي الذي يهدف لتعزيز محفظة المجموعة الاستثمارية في القطاع الفندقي ضمن مساعيها نحو مواصلة مسيرة نموها وتوسّعها وترسيخاً لمكانة علامتِها الفندقية ووجودها كشركة رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة”.


من جانبه، علق جارفيلد جونز - الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج “يوضح توسع المجموعة المستمر مدى قوة علامتها التجارية في مملكة البحرين حيث تتماشى هذه الخطوة مع جهودنا المستمرة للتوسع واستكشاف فرص النمو الجديدة محلياً وإقليمياً. ويُعد امتلاك هذا المنتجع الشاطئي خطوةً بالغة الأهمية للمجموعة كونه سيسهم في تغيير ملامح قطاع الضيافة بالمملكة بفضل ما نوفّره من مستويات متفوّقة لمعايير الخدمة والإقامة والمرافق الراقية لنمنح ضيوفنا تجربة لا تنسى”.