+A
A-

بلدية "الجنوبية" تفتتح حديقة مدينة عيسى بعد أعمال تطويرية شاملة

افتتحت بلدية المنطقة الجنوبية حديقة مدينة عيسى بعد إعادة صيانتها وتأهيلها بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله ورئيس المجلس البلدي عبدالله إبراهيم عبداللطيف والعضو البلدي ممثل الدائرة الأولى عبدالله صالح دراج، ورئيس الخدمات والبحوث بالمحافظة الجنوبية السيد محمد النعيمي، وعدد من المسئولين والمهندسين في البلدية.

وتضمنت أعمال التطوير التي شملت مختلف مرافقها صباغة الكراسي والسور الخارجي، وتركيب مظلات للاستراحة، وتطوير أنظمة الإنارة وتحويلها إلى LED، وتركيب الطوب الأحمر في الممرات، وتوفير ألعاب جديدة وتركيب أرضيات مطاطية في منطقة الألعاب، فضلاً عن وضع العشب الصناعي وتطوير الملعب مع إضافة شبك للمرمى، وتركيب مظلة لتغطية مساحة 22 متر مربع من مساحة الحديقة.

وتقع حديقة مدينة عيسى على مساحة 5941 متر مربع ، وتتضمن مساحات خضراء واسعة، تشمل زراعة 105 شجرة،  وعدد 27  شجيرة و14 نخلة.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله اهتمام البلدية بالجودة ومعايير الأمن والسلامة وتوفير المرافق الحديثة في حدائق الجنوبية، لخدمة مرتاديها من الأسر والأطفال طوال أيام الأسبوع، حيث تعد الحدائق متنفساً للكثيرين لممارسة الرياضة وقضاء أوقات ممتعة للأطفال الذين تم الحرص على أن تكون المنطقة المخصصة لهم للألعاب ذات أرضية مطاطية لحمايتهم من الصدمات أو الإصابات لا قدر الله.

من جهته، أثنى رئيس المجلس البلدي على دور البلدية واهتمامها في تنفيذ المشاريع التجميلية والترفيهية وإيجاد المرافق التي تلبي احتياجات الأهالي في مختلف الدوائر من حدائق ومماشي وملاعب وساحات شعبية ومسطحات خضراء، حيث تعتبر الجنوبية من أكثر المحافظات التي تتوافر فيها حدائق العامة تخدم المواطنين المقيمين فيها ومن المناطق والمحافظات الأخرى.

من جانبه، أكد ممثل المنطقة العضو عبدالله دراج أن الأعمال التطويرية التي شهدتها الحديقة في مختلف مرافقها، تمثل إضافة مهمة على صعيد الخدمات والمشاريع التي نفذتها البلدية في الدائرة خلال السنوات الماضية بالتعاون مع المجلس البلدي، متوجهاً بالشكر إلى المدير العام المهندس عاصم عبداللطيف على اهتمامه ومتابعته الحثيثة للخطة التي وضعها قسم الحدائق والمنتزهات لتطوير وإنشاء الحدائق في مختلف المناطق.