+A
A-

حلبة البحرين الدولية تفتح أبوابها الخميس لاستقبال جماهير الفورمولا وان

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن فتح أبوابها لجميع حاملي تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج  2023 للفورمولا وان، للمشاركة في فعاليات جولة ممرات الصيانة لفرق الفورمولا وان يوم "الخميس" 2 مارس القادم.

وستنطلق فعالية جولة ممرات الصيانة  الخميس من 7 مساء وتستمر حتى 8:30 مساء، وتفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها من 6 مساء حتى 9:30 مساء، إذ سيكون جميع حاملي تذاكر "شجع بطلك" أمام فرصة فريدة بالقرب من فرق الفورمولا وان وسائقيهم المفضلين ومشاهدة تجهيزاتهم لانطلاق السباق الكبير.

ومن المنتظر أن ينطلق سباق البحرين في النسخة الجديدة كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان للعام 2023، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وتشهد الحلبة إلى جانب سباق الفورمولا وان والسباقات المساندة جدولا حافلا بالفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي سناك والذي يقام الجمعة 3 مارس ، وحفل الفنان كاريك ديفيد السبت 4 مارس ، بالإضافة لجدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه عملية بيع تذاكر السباق الافتتاحي لبطولة العالم للفورمولا وان والذي يمثل النسخة التاسعة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفئة الأولى لسيارات السرعة، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

وسبق لحلبة البحرين أن أعلنت عن نفاذ تذاكر قاعات الضيافة، وتذاكر نادي البادوك، وتذاكر المنصة الرئيسية وتذاكر المنعطف الأول ومنعطف بيون، مع بقاء التذاكر متاحة لمنصتي الجامعة والفوز.