+A
A-

جمعيتا المحرق الخيرية والحد الخيرية تبحثان سبل التعاون المشترك

عقد مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية برئاسة الشيخ صلاح بوحسن اجتماعاً تنسيقياً مع وفد من جمعية الحد الخيرية متمثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ إبراهيم بن عبدالله البراهيم من أجل بحث سبل التعاون بين الطرفين وذلك بقاعة اجتماعات جمعية المحرق الخيرية، حيث حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإدارية وممثلين من كلا الجمعيتين وتم التحاور في عدة مواضيع مهمة في المجال الخيري والاجتماعي.

حيث رحب بوحسن بوفد جمعية الحد الخيرية واستعرض إنجازات جمعية المحرق الخيرية والمشاريع المستقبلية ووضح أيضاً خطط وآليات تعامل المحرق الخيرية في الأزمات والمخاطر الاقتصادية الحالية ووضع خطط بديلة لضمان استمرارية مشاريع الجمعية في ظل ما يعانيه العالم بأكمله من التضخم الاقتصادي.

ومن جانبه ثمن البراهيم استضافة المحرق الخيرية لأعضاء مجلس إدارة الحد الخيرية، مؤكداً على الروابط العميقة والعلاقات القديمة التي تجمع بين الجمعيتين العريقتين.

كما تبادل الطرفين الخبرات التي من شأنها تطوير عمل الجمعيات الخيرية والتعاون فيما بينهم للارتقاء بالعمل الخيري والتطوعي بالمملكة.

وفي الختام قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية هدية تذكارية لمجلس إدارة جمعية الحد الخيرية، لشكرهم على ما يبذلونه خدمة لأهالي الحد الكرام.