+A
A-

غداً.. افتتاح بطولة خليجي 25 للجولف على ملاعب النادي الملكي

تفتتح عصر يوم غد، الأحد، على ملاعب النادي الملكي للجولف البطولة الخامسة والعشرون الخليجية للجولف، التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف واللجنة الأولمبية البحرينية والهيئة العامة للرياضة، وبمشاركة جميع دول مجلس التعاون الخليجي على مستوى الرجال والناشئين، حيث بلغ مجموع اللاعبين المشاركين 40 لاعب.

وتشمل مراسم الافتتاح؛ رفع علم البطولة ثم دخول طابور الفرق المشاركة، بعدها يلقي رئيس الاتحاد البحريني للجولف، اللواء الركن علي النعيمي، كلمة اللجنة المنظمة العليا وبعدها ضربة البداية احتفالاً ببدء فعاليات البطولة.

وكانت المنتخبات المشاركة قد بدأت بالتوافد على مملكة البحرين، وباشرت التدريب على ملاعب النادي الملكي للجولف استعدادا للبطولة، حيث اشادوا بمستوى جاهزية ملعب البطولة والامكانيات التي توفرها إدارة النادي الملكي للجولف للاعبين في الملعب.

وبهذه المناسبة أشاد الكابتن عادل علي الفياض، مدير البطولة، الاستعدادات التي قام بها الاتحاد البحريني للجولف للإعداد لهذا الحدث الرياضي المميز، حيث عمل الجميع لإظهاره بالشكل المطلوب ولإنجاح البطولة فنيا وتنظيمها، معبرا عن شكره للجان العاملة من الكوادر البحرينية من شباب نادي البحرين للجولف، لمشاركاتهم في إدارة تنظيم البطولة وقيامهم بالدور المنوط بهم والاستفادة من خبراتهم وقدرتهم العالية في الجانب التنظيمي وتوفير سبل النجاح لاحتضان هذا الحدث الخليجي.

واشار الكابتن الفياض الى ان اقامة بطولة مصاحبة للناشئين تحت 18 عام ستكون حافز مثالي لهذه الفئة الناشئة، التي ستكون مستقبل اللعبة في منطقتنا الخليجية، خاصة ان هذه الفعالية هي التي عززت وجود لاعبين يمثلون الان منتخبات بلدانهم بعد ان شاركوا في السابق في بطولات الناشين الخليجية، حيث كانت هذه البطولات فرصة رائعة لمشاركة المواهب الشابة في هذه الفعاليات والتي من خلالها يتم التركيز على اكتساب المهارات والخبرات الفنية والتي ستكون عونا لهم في مشاركاتهم المقبلة.

واشار الفياض ان المنتخبات الوطنية المشاركة قد استعدت استعدادا متكامل للمنافسة وتحقيق النتائج الايجابية المرجوة منها، خاصة ان المنتخبات السابقة كانت لها نتائج مشرفة في سجل هذه البطولة على المستوى الفردي والفرق وان هذه النتائج ستكون دافعا لهذا المنتخب الشاب لتحقيق النجاح والاهداف التي وضعها الاتحاد البحريني للجولف من خلال هذه المشاركة.

ويمثل منتخب مملكة البحرين في هذه البطولة كلا من اللاعب خليفة محمد المريسي، واللاعب أحمد محمد الزايد، واللاعب خليفة دعيج الكعبي، واللاعب فهد عبدالله سلطان.

اما منتخب الناشئين تحت 18 عام فيمثل المنتخب كل من اللاعب عبدالرحمن ابراهيم السعيدي، واللاعب عبدالله راشد، واللاعب عبدالرحمن المهيزع.