+A
A-

اعتماد الصيغة النهائية لاستمارة التقديم لـ"درع المسؤولية الاجتماعية"

عقدت اللجنة العليا لدرع "البلاد" للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2023 اجتماعها الرابع للدورة الثانية برئاسة رئيس اللجنة حسن إبراهيم كمال، وحضور رئيس مجلس إدارة "البلاد" عبدالنبي الشعلة ومشاركة عدد من أعضاء اللجنة والمسؤولين بالصحيفة.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع التعديلات المقررة باجتماع اللجنة السابق على استمارة التقديم على الجائزة، حيث قررت اعتماد الاستمارة بشكلها النهائي، متضمنة معايير التقييم والاستحقاق وفئات الجائزة، بما ينسجم مع تطلعات وملاحظات المشاركين في الدورة الأولى من الجائزة، ويحقق خطط الصحيفة نحو الارتقاء بالجائزة لمستويات متقدمة.
وتابعت اللجنة العليا للدرع مستجدات عقد الندوة مصاحبة للجائزة، والتي تهدف إلى إشاعة ثقافة المسؤولية الاجتماعية بين الشركات البحرينية، وتشكل فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على الممارسات الإدارية التي تنفذها الشركات في هذا المجال.
كما استعرضت اللجنة التصاميم الفنية لدروع الجائزة الرئيسية والجوائز الفرعية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، حيث تم اعتماد التصاميم المقترحة وبدء العمل على متابعة تنفيذها.
وتجدر الإشارة إلى أن "البلاد" أعلنت عن إطلاق الدورة الثانية من درع "البلاد" للمسؤولية الاجتماعية للشركات بعد نجاح المبادرة في دورتها الأولى، حيث عمدت اللجنة العليا للدرع عن استحداث 3 فئات فرعية جديدة إلى جانب الجائزة الكبرى التي تمنح للشركة المستوفية لكافة معايير الجائزة، في إطار المبادرات التطويرية على الجائزة في دورتها الثانية.