+A
A-

التسهيلات لتأجير السيارات توفر اسطول سيارات لشركة "بي نت"

اعلنت شركة التسهيلات لتأجير السيارات , الشركة الرائدة في خدمات تأجير السيارات في مملكة البحرين عن نجاحها بتوفير اسطول سيارات جديد لشركة شبكة البحرين بي نت , الشركة المسؤولة عن تصميم وإنشاء وإدارة البنية التحتية للألياف البصرية في المملكة.

الاسطول الذي تم تسليمة بالكامل في شهر يناير 2023 يتضمن على علامتان تجاريتان عالميتان هما شيفروليه سيلفيرادو, واحدة من افضل المركبات في فئتها, شيفرولية جروف وهي سيارة اس يو في انيقة و عملية و أيضا السيارة المعروفة عالميا بجودتها , هوندا سي ار في.
تم الاحتفال بمناسبة تسليم الاسطول بمقر شركة بي نت الرئيسي بمنطقة الهملة.

تم تمثيل شركة التسهيلات لتأجير السيارات من قبل السيد رمزي بركات نائب رئيس الإدارة التنفيذية بالشركة و السيد عبدالله الوداعي رئيس العلامات التجارية بالشركة الوطنية للسيارات. حضر التسليم من جانب شركة بي نت الشيخ إبراهيم بن محمد آأل خليفة الرئيس التنفيذي للعمليات  لشركة بي نت, و السيد احمد سلمان خلف مدير إدارة الطاقة والمباني، وعدد من موظفي بي نت.

هذا ويدل تسليم الاسطول على الالتزام الراسخ لشركة التسهيلات لتأجير السيارات على بالمحافظة على موقعها المتميز كأحدي  افضل مزودي لخدمة تأجير الأساطيل للشركات الرائدة بمملكة البحرين للمشاركة بالارتقاء بخدمات الزبائن.

بهذه المناسبة عبر السيد رمزي بركات عن اعتزازه بثقة شركة بي نت بجودة خدمة شركة التسهيلات لتأجير السيارات.