+A
A-

"تامكون" تنجح بالحصول على ثلاثة شهادات في مجال الجودة من قبل "الآيزو"

اجتازت شركة تامكون اختبارات تجديد ثلاثة شهادات في مجال الجودة من قبل مجموعة توف نورد بوصفها شركة مانحة للشهادة العالمية لنظام إدارة الجودةالتابعة للمنظمة الدولية للمعايير "ISO" والتي تمتد خلال الفترة من 2023 لغاية 2026.

وتسلم السيد ياسر حمد الجار نائب رئيس مجلس إدارة شركة تامكون شهادات الجودة من السيد أنوب سوريندران مدير التصديق والتدقيق في مجموعة توفنورد وهي كالتالي: شهادة نظام إدارة الجودة "الآيزو 9001:2015"، وشهادة نظم إدارة البيئة "الآيزو 14001:2015"، وشهادة أنظمة الصحة والسلامةالمهنية "الآيزو 45001:2018".

وبهذه المناسبة، أكد السيد ياسر حمد الجار نائب رئيس مجلس إدارة شركة تامكون أن نجاح الشركة في تجديد الحصول على شهادات الآيزو خلال الأعوامالثلاثة القادمة يؤكد مدى الاهتمام الذي توليه إدارة تامكون للارتقاء بجودة العمل وتلبية كافة المتطلبات في مختلف المجالات، والذي يأتي حرصاً منها لتطويرأداء العمل الوظيفي، وتهيئة البيئة المناسبة للعاملين في الشركة، والحفاظ على أعلى معايير الجودة المهنية.

ومن جانبه، أشار المهندس عبدالله العباسي الرئيس التنفيذي لشركة تامكون أن الشركة نجحت في اجتياز كافة المراجعات الخارجية من قبل الشركة المانحة منخلال عدة جولات قام بها الفريق المختص في التقييم والمتابعة إلى مقر الشركة، لمتابعة تنفيذ كافة الاشتراطات الموضوعة لتجديد شهادات الجودة، مشيداًبالتعاون الكبير والجهود الحثيثة التي قام بها منتسبي شركة تامكون لإنجاح عملية التجديد.

هذا وقد حضر حفل تسليم الشهادات من شركة تامكون كل من المهندس سي. ساتيش موهان مدير الشؤون الفنية، والآنسة مريم عبدالحميد القاسمي مديرالعلاقات العامة وتطوير الأعمال والشؤون القانونية بالإنابة، والسيد حسين محمد الزاكي مدير الأمن والسلامة، و السيدة لورلين ر. كاليمليم مراقب المستندات.