+A
A-

“السلام” يطلق حملة حصرية للزبائن المبادرين بفتح حساباتهم “رقميا”

أعلن بنك السلام عن إطلاقه حملة حصرية تستهدف الزبائن الذين يبادرون بفتح حساب مصرفي جديد في بنك السلام بشكل رقمي، وذلك عبر التطبيق الرقمي الخاص بالبنك أو منصة الخدمة الذاتية التي تم طرحها أخيرًا. وجاء طرح هذه الحملة تماشيًا مع التوسع الذي يشهده البنك على مستوى القطاع المصرفي بعد استحواذه على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد التابع لبنك الإثمار، وهي خطوة ستساهم في تسهيل وتيسير عملية الانتقال.


وخلال الحملة، سيكافئ البنك الزبائن الذين يستكملون إجراءات فتح حسابهم الجديد عبر منصات الخدمة الذاتية أو التطبيق الرقمي، وذلك عن طريق التأهل لدخول السحب الشهري لفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينارًا بحرينيًا. وقد بدأت الحملة من شهر فبراير الماضي وستستمر لغاية ديسمبر 2023.


وبهذه المناسبة، صرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام محمد بوحجي “نحن في بنك السلام ننتهج عقلية رقمية سبّاقة، نطمح من خلالها لتعزيز تجربة زبائننا بخدمات مصرفية مبتكرة ذكية وفعالة. وهو ما جعلنا نعتزم طرح هذه الحملة بهدف تشجيع الزبائن على اعتماد الخدمات الرقمية والاستفادة من مزاياها ومكافآتها الحصرية، وتقليل الحاجة لزيارة الفروع.

وتتميز الوسائل الرقمية بتكاملها وسهولة الاستخدام وتوافرها على مدار الساعة، بما يضمن منح الزبائن تجربة تتميز بالراحة والبساطة والكفاءة.

نحن نرحب بالجميع للانضمام معنا في رحلة تحول استثنائية مع بنك السلام عبر فتح حساب جديد من خلال التطبيق الرقمي أو منصات الخدمة الذاتية للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 250 دينارًا بحرينيًا والاستفادة من العديد من المزايا والمكافآت الحصرية”.


ويواصل بنك السلام جهوده في مواكبة أحدث التقنيات الرقمية بشكل دائم بما يضمن الارتقاء بتجربة الزبائن. ونظرًا لتبنيه رؤى مدعومة بالمعلومات واستخدامه لتكنولوجيا متطورة على أعلى مستوى، تمكن بنك السلام من تدشين مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الرقمية المبتكرة والرائدة عبر مختلف المنصات، من ضمنها: التطبيق الرقمي والفرع الافتراضي وتطبيق الواتساب وخدمة المحادثة الإلكترونية ومنصات الخدمة الذاتية.