+A
A-

الوفد الصربي الرياضي يزور اتحاد الكرة الطائرة

بحضور سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية، قام الوفد الصربي المكون من وزير الرياضة السيد Zoran Gajic ورئيس اللجنة الأولمبية الصربية السيد Bozidar MALJKOVIC وسكرتير الدولة الصربي Marko Keselj والأمين العام للجنة الأولمبية الصربية  Djordje VISACKI بزيارة إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة شهدوا خلالها النهائي الأول لدوري الاتحاد بين نادي البسيتين وبني جمرة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.
وكان في استقبال الوفد الصربي سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والأمين العام فراس الحلواجي واعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وقدم الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الوفد الصربي لرئيس وأعضاء الاتحاد، وبحث الكوهجي مع الوفد الصربي إمكانية التعاون والتنسيق مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لتطبيق برنامج صناعة الأبطال الذي أطلقته اللجنة الأولمبية خصوصا وأن وزير الرياضة الصربي كان لاعبا دوليا سابقا في الكرة الطائرة ومدربا ومحاضرا جامعيا متخصصا في الكرة الطائرة وصاحب إنجازات عالمية وحقق العديد من الميداليات الأولمبية الملونة كلاعب ومدرب.
 ثم قام سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتقديم نبذة عامة عن لعبة الكرة الطائرة وإنجازاتها ومسيرتها التاريخية وأهم البطولات التي نظمتها بجانب الجهود التي تبذلها الأندية الأعضاء لازدهار اللعبة وتطورها.
وفي ختام الزيارة قام سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتقديم هدايا تذكارية إلى الوفد الصربي معربا عن اعتزازه بهذه الزيارة التي من شأنها أن تفتح آفاق التعاون بين مملكة البحرين وصربيا على صعيد لعبة الكرة الطائرة وباقي الرياضات في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين.
هذا وقد أعرب الوفد الصربي عن بالغ شكره واعتزازه بما حظي به من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال معربين عن اعجابهم بالمستويات والإمكانات والمنجزات لاتحاد الكرة الطائرة باعتباره أحد أهم الاتحادات التي تنظم العديد من البطولات الآسيوية والعالمية سنويا.