+A
A-

مرسيدس آيه أم جي جي 63 معدلة بحزمة لارتي

أطلقت شركة لارتي ديزاين سيارة مرسيدس آيه أم جي جي 63 Mercedes-AMG G 63 المعدلة مع حزمة هيكل مبهرة للغاية تتضمن شبكة جديدة تماما، كما وملحق بالسقف أعلى الزجاج الأمامي مباشرةً زوج من قضبان الإضاءة LED التي يمكن أن تحول الليل إلى نهار عند الحاجة.

 تشمل الحزمة أغطية مرايا جديدة، وعتبات أبواب توصف بأنها “أنيقة “. بينما في الخلف منحت لارتي جناحا على السطح ومرفقًا على الجانب السفلي من المصد.

يظهر شعار الشركة على حامل العجلة الأحتياطية الجديد، المصنوع من ألياف الكربون، تماما مثل أي إضافة أخرى مذكورة هنا، يكمل مظهر سيارة مرسيدس آيه أم جي جي 63 أطراف العادم المكونة من قطعتين، والسبائك الجديدة مقاس 23 بوصة بتصميمها المزدوج وأغطية مركزية تحمل شارة لارتي Larte.

لم تصدر الشركة صورا للمقصورة الداخلية حتى كتابة هذا التقرير، لكنها تتمتع بمكونات فاخرة من الداخل كما وتحتفظ بمحرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 ليتر بقوة 577 حصانًا (585 حصانًا / 430 كيلو واط ) و(850 نيوتن متر) من عزم الدوران.

يكفي للسماح لمرسيدس آيه أم جي جي 63 بالوصول إلى سرعة من 0 – 60 ميلاً في الساعة (97 كم / ساعة) خلال 4.5 ثانية فقط، بسرعة قصوى (220 كم / ساعة).

فيما أثبت الجيل الثاني من مرسيدس-بنز الفئة- G، جنبا إلى جنب مع مشتق آيه أم جي جي 63 أداء فائق على الطرقات الوعرة بحسب alamalsayarat.