+A
A-

النادي الأهلي ينظم بطولة حسن البحارنة الثانية لكرة السلة

ينظم النادي الأهلي بطولة المرحوم حسن البحارنة الثانية الرمضانية لكرة السلة والتي ستنطلق 25 مارس على صالة كرة السلة بالنادي بمشاركة عدد من الأندية والأكاديميات للفئات العمرية لكرة السلة.
وتقام بطولة المرحوم حسن البحارنة نائب رئيس النادي السابق وأحد ابرز شخصيات النادي الأهلي تخليدا لذكرى الراحل وتقديرا لعطائه وخدمته لهذا الكيان على مدار تاريخه كلاعب وإداري وقيادي من الطراز الرفيع سخر حياته لخدمة النادي الأهلي والحركة الرياضية بصورة عامة من مختلف المواقع التي تقلدها.
واعتمدت اللجنة المنظمة برئاسة حسين مدن مشاركة أكاديمية الأهلي، أكاديمية أوليه، أكاديمية فيجن، أكاديمية فيوجر، بجانب مشاركة عدد من الأندية وهم النادي الأهلي، نادي الحالة، نادي المحرق، نادي النويدرات، نادي النجمة، نادي الاتحاد حيث ستقام البطولة لفئتين وهي فئة الأشبال والأكاديميات.
ويثمن النادي الأهلي الدعم الذي يلقاه النادي للبطولة من عائلة المرحوم حسن صادق البحارنة ويشيد بدعم السيدة ريم حسن البحارنة والسيد أحمد نزار البحارنة على دعمهما ومتابعتهما المستمرة لإنجاح البطولة.
كما يتقدم النادي بجزيل الشكر والتقدير للإتحاد البحريني لكرة السلة على ما يقدمه للنادي من دعم لتنظيم البطولة وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح الحدث في إطار جهوده المستمرة لتطوير اللعبة بالأندية.
هذا وتقوم اللجنة المنظمة بجهود كبيرة في سبيل الإعداد والتحضير لإنجاح بطولة المرحوم حسن البحارنة الثانية الرمضانية لكرة السلة، حيث يبذل الإداريان مازن الحوري وحسين محمد وحسين صادق غلوم جهودا كبيرة هي محل تقدير مجلس الإدارة.