+A
A-

جيبك يتخطى تطوير ويبقي آماله في دوري الشركات الكروي

واصل فريق جيبك تألقه وانتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الذي حقق على حساب فريق تطوير بهدفين لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الحادي عشر. ورفع جيبك رصيده إلى 13 نقطة متقدماً إلى المركز الثاني في سلم الترتيب. وتجمد رصيد تطوير عند 4 نقاط.
وجاءت بداية الشوط الأول سريعة عندما أفتتح جيبك التسجيل عن طريق اللاعب محمود العريبي عند الدقيقة "12" والذي جعل أجواء اللقاء تشتعل أكثر مع رغبة الفريقين الجامحة لتحقيق العلامة الكاملة من هذا اللقاء، ومع تقدم الدقائق واصل الفريقين إضاعة الفرص وإنتهاء عدد من الهجمات في الثلث الأخير لتبقى النتيجة نفسها بهدف دون رد لصالح لفريق جيبك في الشوط الأول.
والشوط الثاني كان أكثر سرعة في الأداء والتحول الهجومي خصوصاً من جانب فريق تطوير الذي دخل برغبة أدراك التعادل والعودة للقاء وبعدد عدد من الهجمات سجل اللاعب فهد مبارك هدف التعديل عند الدقيقة "68". ورفع الهدف من حماس اللقاء بين محاولة لسيطرة كل جانب على اللقاء وفرض أسلوبه، وسجل مهاجم جيبك سلمان صلاح الهدف الثاني عند الدقيقة "80" الذي دفع الفريق الأحمر للستماته للدفاع عن هذا التقدم وانتهاء اللقاء بنتيجة هدفين لهدف، جعل فريق تطوير يحافظ على آماله في الحصول على لقب المسابقة.