+A
A-

“المحروس” تدشن مركز “فيشر” للحلول الهندسية المبتكرة في الصالحية

دشنت شركة محمد حسن المحروس، بصفتها الموزع المعتمد لشركة فيشر في مملكة البحرين، معرضها الجديد للحلول الهندسية بالمقر الرئيس للشركة في منطقة الصالحية، بحضور كلٍ من العضو المنتدب لشركة فيشر الشرق الأوسط وإفريقيا جورول سيفيم، والسفير الألماني في مملكة البحرين كليمنس هاتش، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة المحروس حسن المحروس. كما شهد الحفل حضور منتسبي الإدارة التنفيذية وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع من مستشارين ومقاولين ومهندسين متخصصين إضافة إلى ممثلي الجهات الحكومية.


وبهذه المناسبة تحدث مدير الإدارة التنفيذية لشركة محمد حسن محروس طلال المحروس لـ “البلاد الاقتصادي“ قائلاً “ندشن اليوم معرضا جديدا لمصنع فيشر للوازم المباني وحلول البناء وواجهات البنايات والحلول الأمنية للإنشاءات وسهولة وسرعة التركيب”.


وأوضح المحروس أن مركز فيشر يضم 5 أقسام، وكل قسم يشمل تفاصيل مختلفة تقدم مجموعة واسعة من الحلول الهندسية المبتكرة للعملاء عبر توفير منتجات عالية الجودة، وحلول تتوافق مع مختلف المشروعات، وحلول تطوير مخصصة لاحتياجات كل عميل على حدة، إضافة إلى حلول احترافية لتشييد المباني والواجهات وللتشطيب الداخلي وأنظمة موانع التسرب لمكافحة الحرائق وغير ذلك.


ولفت مدير الإدارة التنفيذية إلى أن المعرض استمرار لمسيرة الشركة وعلاقاتها المستمرة مع شركة فيشر لأكثر من 15 عاما نفذت خلالها مشروعات كثيرة تجارية وصناعية ومباني سكنية في معظم مناطق البحرين.


وتابع المحروس “تمتلك شركة المحروس 5 فروع في السعودية وفرعين في دبي، ونتطلع لافتتاح فروع أخرى في السعودية ودول الخليج، ونحن موجودون في معظم مشروعات البحرين سواء بالمنتجات أو بحلول البناء”.


يشار إلى أن المركز سيقدم برامج تدريبية وندوات تعليمية معتمدة سواء في مقره أو خارجه، إلى جانب توفيره خدمة الاستشارات والدورات الإلكترونية مجانا. كما سيحظى العملاء بفرصة تجربة خدمات مختلفة كبرامج الدعم الفني، وبرنامج التصميم المبتكر، وبرنامج برمجة الحسابات (FIXPERIENCE).