+A
A-

(بابكو) تستقبل وفداً من أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية المشارك ضمن برنامج ضيافة

استقبلت شركة نفط البحرين (بابكو) يوم الاثنين 13 مارس 2023 في نادي بابكو وفداً من المشاركين في النسخة الثالثة من برنامج الدبلوماسيين الدوليين "ضيافة" الذي تنظمه أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية.

وكان الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي لشركة بابكو في مقدمة مستقبلي الوفد الدبلوماسي الزائر بمرافقة عدد من مسئولي ومنتسبي وزارة الخارجية وأعضاء الإدارة التنفيذية في شركة بابكو. وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور جواهري بضيوف الشركة مؤكداً بأن هذه الزيارة تعد فرصة سانحة للتعريف بالتطورات الكبيرة التي تشهدها شركة بابكو ومشاريعها المستقبلية التي تمضي قدماً بالتوازي مع تنفيذ برامج متطورة لتدريب وتأهيل الكوادر العاملة وإعدادها لمرحلة "بابكو الغد". 

وجرى خلال الزيارة استعراض المحطات التاريخية لشركة بابكو منذ تأسيسها وانـجازاتها الملموسة في كافة المجالات التشغيلية ومجالات إدارة البيئة والصحة والسلامة. كما تم اصطحاب الضيوف في جولة ميدانية إلى مرافق الشركة شملت مشروع تحديث المصفاة الذي تنفذه الشركة حالياً حيث شاهدوا عن كثب مراحل العمل الجارية حالياً إضافة إلى التعرف على الخطط الزمنية الموضوعة لاستكمال هذا المشروع التاريخي الأضخم في تاريخ مملكة البحرين والذي سيُسهم عند الانتهاء منه في تعزيز السعة الإنتاجيّة للمصفاة ورفع كفاءتها وزيادة قدرتها التنافسيّة في الأسواق الدوليّة.