+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير أوكتافيان بوغدان باديكا، سفير جمهورية رومانيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير يونس عبدالكريم، سفير جمهورية مالاوي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

كما تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير جيرارد كننغهام، سفير إيرلندا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير بومو فرانك صوفونيا، سفير مملكة ليسوتو المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير ويلي ألبرتو جوميز تيرادو، سفير جمهورية غواتيمالا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير ناتاليا المنصور، سفير جمهورية سلوفينيا المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في أبوظبي.

وخلال تسليم نسخ أوراق الاعتماد، رحب سعادة وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة ودولهم الصديقة، منوهًا بأهمية الارتقاء بهذه العلاقات نحو مستويات أوسع بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء المهام الدبلوماسية الموكلة إليهم.

بدورهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن تقديرهم واعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، مثمنين ما تشهده علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة من تطور ونماء في مختلف المجالات، متمنين للمملكة المزيد من الرفعة والازدهار.