+A
A-

رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتتح مسجد النور بمنطقة سند

افتتح الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية اليوم الأحد مسجد "النور " الكائن بمنطقة "سند " في محافظة العاصمة، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وتحقيقا للرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بإعمار بيوت الله بكافة مناطق مملكة البحرين.

وأكد رئيس مجلس الأوقاف السنية في كلمة بهذه المناسبة أن مملكة البحرين تشهد تزايدا ملحوظا في بناء بيوت الله يوما بعد يوم وفق التوجيهات السديدة لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومساندة ومتابعة دائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وأن هذه العناية تأتي ضمن سجل حافل وتاريخ زاخر لهذه البلاد التي حرسها الله ببيوت الله عز وجل  والمشاريع الوقفية ورعايتها بما يتناسب مع عظم دورها لخدمة المجتمع.

كما تقدم رئيس مجلس الأوقاف السنية بالشكر والتقدير للمتبرع  على تبرعه في أعمار بيت من بيوت الله، ولأعضاء مجلس إدارة الأوقاف السنية ومسؤولي وموظفي الإدارة على ما يولونه من اهتمام في تشييد بيوت الله.

وتقدر مساحة المسجد الإجمالية (390.8 مترا مربعا)، ويتكون من دورين، ويحتوي على مصلى للرجال يتسع لـ 300 مصل وشقة للإمام والمؤذن.