+A
A-

"البلاد" تواكب مباشرة الاحتفالية الضخمة لناصر بن حمد بطل العالم للقدرة بصرح الميثاق الوطني

تواكب "البلاد" عبر منصتها على "يوتيوب" الاحتفال الرسمي الكبير في صرح الميثاق الوطني لتكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وأفراد الفريق الملكي للقدرة، بعد تحقيق سموه للمركز الأول ببطولة العالم لسباقات القدرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لمسافة 160 كم بمشاركة 126 فارسا وفارسة يمثلون 36 دولة حول العالم في قرية بوذيب العالمية.
وينطلق الاحتفال برعاية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
ومن المقرر أن يشتمل الحفل على العديد من الفقرات، في مقدمها كلمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالإضافة إلى لوحات فنية تسرد قصة بطل العالم ومسيرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في عالم رياضة القدرة والفروسية.
ويأتي الحفل الجماهيري تكريماً للإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقيادة سموه للفريق الملكي للقدرة لتحقيق لقب بطولة العالم.