+A
A-

لزيادة فترة مجانية مواقف سيارات دوحة عراد 

اجتمع أعضاء مجلس المحرق البلدي صباح اليوم في دوحة عراد للوقوف على حال هذا المنتزه وتجديد المطالبة بزيادة مدة مجانية رسوم المواقف. 

بدوره، أكد عضو مجلس المحرق البلدي عبدالقادر السيد الحاجة الملحة لزيادة فترة مجانية ركن السيارة بمواقف السيارات في دوحة عراد عن 40 دقيقة لافتاً إلى أن المدة الحالية لا تكفي رواد دوحة عراد وخصوصاً كبار السن.

وأوضح  أن الممشى بعد ما كان عامراً بمرتاديه على مدار بات اليوم أشبه بمهجور نتيجة احتجاج أهالي محافظة المحرق عموماً على مدة مجانية مواقف السيارات مشيراً إلى أن دوحة عراد تعد المتنفس الوحيد لهم وان هذا القرار أضر بالأهالي كثيراً وخصوصاً من الناحية النفسية.

ولفت  في حديثه للبلاد إلى أنه سبق وان اجتمع مع المجلس الاعلى للبيئة ونقل لهم معاناة الأهالي ومطالبهم إلا أن لم يلتمس أية استجابة منهم بهذا الخصوص.

وأكد السيد أن القيادة الرشيدة دائما ما تشجع الافراد على ممارسة  للرياضة وأن لا بد من الجهات المعنية وضع الحل الأمثل لهذه المشكلة التي باتت تؤرق أهالي محافظة المحرق  وبأسرع وقت ممكن وفي سبيل أن يتسنى  لهم ممارسة الرياضة في دوحة عراد خلال شهر رمضان المبارك.

وثمن السيد تكاتف بقية الاعضاء وبما في ذلك رئيس مجلس المحرق البلدي بالوقوف معه للحديث حول هذه المعاناة مسجلاً أمله باستجابة الجهات المعنية.