+A
A-

المؤسسة الملكية واللولو هايبر ماركت يدشنان حملة (100 فلس تصنع فرقاً)

دشنت  المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالتعاون مع مجمو عة اللولو هايبرماركت مبادرة (كل 100 فلس تصنع فرقاً)، بحضور سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والسيد جوزير روباوالا المدير الإقليمي لمجموعة اللولو العالمية في مملكة البحرين ومصر، إيمان أحمد الدوسري وكيل وزارة الصناعة والتجارة وعدد من المسؤولين، وذلك في فرع اللولو هايبرماركت بمجمع الدانة.
 
تهدف الحملة إلى تعزيز روح التضامن والعطاء لدعم أبناء المؤسسة والمساهمة في خلق حياة أفضل لهم، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لزبائن جميع فروع اللولوهايبرماركت في مملكة البحرين للتبرع بملبغ 100 فلس أو أكثر حسب الرغبة عند أي عملية شراء خلال شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة تقدم سعادة الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى مجموعة اللولو على مساهمتهم الدائمة وحرصهم في دعم العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وعلى الأهمية البالغة والأثر الإيجابي للشراكة المجتمعية التي يحرصون عليها.

كما أعرب السيد جوزير روباوالا عن خالص شكره وامتنانه للدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في خدمة ورعاية الأسر البحرينية وتقديم العمل الإنساني داخل وخارج مملكة البحرين، مؤكداً مواصلة تعاون شركة اللولو  مع المؤسسة لتقديم المزيد من الخدمات.

 ومن جهتها عبرت إيمان الدوسري عن شكرها وامتنانها لمثل هذه المبادرة المباركة التي تساهم في دعم الأرامل والأيتام، وأكدت أن الشراكة بين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والقطاع الخاص وتحديداً اللولو هايبرماركت هي شراكة مميزة ومستمرة تساهم في دعم الأرامل والأيتام.