+A
A-

بنك البحرين والكويت يطلق موقعه الإلكتروني بحلة جديدة

أعلن بنك البحرين والكويت عن إطلاق موقعه الإلكتروني بحلة جديدة تفاعلية و أكثر تنوعاً وشمولية تثري التجربة الرقمية لعملائه وتلبي كافة احتياجاتهم وتحقق ما هو أكثر من تطلعاتهم. 
وتم تصميم الموقع الإلكتروني وفقاً لأحدث المعايير العالمية للأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام، مع التركيز على الابتكار في تسهيل عملية التصفح ووصول الزوار من خلال خاصية التصفية والبحث المتقدم والتنقل السهل ولوحة التحكم المرنة، وذلك لضمان توفير تجربة رقمية فريدة ومطورة تيسر التواصل التفاعلي وتدعم راحة رواد الموقع.
ويتضمن الموقع الإلكتروني أقساماً مخصصة لإدارة الحسابات الشخصية والحسابات التجارية وإدارة الثروات، حيث تم اعتماد واجهة مستخدم تهدف إلى خدمة كل من العملاء الأفراد والمؤسسات وأصحاب المشاريع، كما يتضمن الموقع أيضاً أقساماً مخصصة لعلاقات المستثمرين، والاستدامة والخرائط التفاعلية والعديد من المميزات الأخرى. يتميز الموقع أيضاً بسرعة التصفح والتنقل بين الخيارات المختلفة لضمان أفضل أداء بأعلى معايير الجودة. 
وبهذه المناسبة، قال حسان بورشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك البحرين والكويت: "نهدف إلى مواكبة التطور والتقدم باستمرار في مجال تقديم الخدمات المالية الرقمية لعملائنا الكرام، حيث يعكس إطلاقنا للموقع الإلكتروني الجديد التزامنا برؤيتنا الموجهة نحو التحول الرقمي واعتماد التقنيات المتطورة."
وأكد أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد يأتي ضمن سلسلة من مبادرات التحول الرقمي وإجراءات التحديث التي ينتهجها بنك البحرين والكويت، وتجسيداً لحرصه الدائم على التواصل الفاعل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات والحلول الحصرية والمتطورة.
والجدير بالذكر أنه يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الجديد عبر www.bbkonline.com للاستمتاع بالتجربة الجديدة ولضمان الحصول على أفضل تجربة مصرفية إلكترونية.