+A
A-

“التسهيلات للسيارات” تعلن وصول أول سيارة سيدان رياضية في مجموعتها

أعلنت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في مملكة البحرين عن وصول أول سيارة سيدان رياضية في مجموعتها، التي تشوق الكثير في انتظار وصولها، الجديدة كليًا ال EMPOW. فريدة من نوعها بتصميم أنيق وديناميكي، مزودة بمصابيح أمامية بتقنية LED عالية التقنية، توفر إمباو رؤية فائقة ومظهرًا جريئًا وعصريًا على الطريق. تتمتع بعجلات ألمنيوم 18 إنش أنيقة، حديثة، وخفيفة الوزن لتجربة قيادة لا مثيل لها. وفتحة سقف بانورامية لتستمتع بإطلالة خلابة يضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى قيادتك. والمصابيح الخلفية اللافتة للنظر والحديثة تعطي انطباعًا جريئًا على الطريق مع توفير رؤية ممتازة لتجربة قيادة أكثر أمانًا ومتعة.
مرايا جانبية كهربائية قابلة للتعديل والطي لراحة محسّنة وتخصيصًا يوفر رؤية مثالية وتكاملًا سلسًا مع التصميم الأنيق العام للسيارة.
جرب إثارة محرك Empow عالي الأداء​
​الجيل الجديد من محرك 1.5L Turbo GDI: طاقة عالية واستهلاك منخفض للوقود وجودة موثوقة.
ناقل حركة ب 7 سرعات مع قوابض مزدوجة رطبة، فرامل الانتظار الإلكترونية (EPB) مع التعليق التلقائي.
نظام التعليق مصمم للراحة: أمامي: نظام تعليق ماكفرسون المستقل. الخلفي: نظام تعليق Multi-link Beam المستقل.
وسائد هوائية أمامية مزدوجة، وسائد هوائية جانبية أمامية، ووسائد هوائية ستائرية جانبية.
الأمان
السلامة أولاً: تمنحك رعايتنا الدقيقة راحة البال
مزودة بمواصفات عدة منها نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) وتوزيع قوة الفرامل الكهربائية (EBD) وبرنامج الاستقرار الإلكتروني (ESP) فرامل الانتظار الإلكترونية (EPB)/ مع التعليق التلقائي ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)والمزيد لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك.
تقدم شركة التسهيلات للسيارات الجديدة كلياً الـ EMPOW مع باقات صيانة تصل إلى 5 سنوات وضمان 7 سنوات، وسحوبات أسبوعية على قسائم ذهب تصل قيمتها إلى 2000 دينار بحريني. 
يدعوكم المدير العام لشركة التسهيلات للسيارات، سايمون اليس لتجربة القيادة في معرض GAC Motor الكائن بمطقة سترة.